ون بيس : مؤلف ون بيس يشير الى عودة شخصية رئيسية الى المانجا

مرحبا بكم جميعا ، سأحدثكم اليوم عن عودة أحد أهم الشخصيات فى ون بيس . قبل أن أبدأ ، أود أن أحذركم أنه قد يكون هناك حرق للأحداث فى هذا المقال . لندخل فى الموضوع مباشرة . سلسلة ون بيس لا تقتل أى شخصية أبدا الا اذا كان هذا أمر ضروري لمسار الأحداث . لقد مات ايس من أجل أن يصبح لوفي أقوى .

 

لوفي و بورتجاس دي ايس

 

مات اللحية البيضاء ليتغير العصر . هذه الشخصيات التى نتأكد أنها لن تعود أبدا . ولكن ، بقية الشخصيات ، التى ماتزال على قيد الحياة فى مكان ما ، جميعهم لديهم الفرصة للعودة الى الأحداث . ايتشيرو أودا يحب اعادة الشخصيات القديمة ، و هذا أمر رائع . ولكن حتى مع هذا ، هناك بعض الشخصيات لها أهمية أكبر بكثير من البقية .

 

هجوم كروكودايل على اللحية البيضاء

 

ايتشيرو أودا يلمح الى عودة شخصية رئيسية الى أحداث ون بيس One Piece

 

على سبيل المثال ، اذا تحدثنا عن ماركو العنقاء ، فاننا نعلم جميعا أنه سيعود فى مرحلة ما فى مستقبل الأحداث . اليوم ، لن نتحدث عن عودة ماركو . ولكن بدلا من ذلك ، سنتحدث عن عودة كروكودايل . لقد كان أحد الأشرار الرئيسيين فى عالم ون بيس . لقد كان يريد تدمير ألاباستا ، و العثور على السلاح القديم المُسمى بلوتون . ولكنه هُزم على يد لوفي .

 

كروكودايل ون بيس

 

لاحقا ، ظهر كروكودايل فى الامبل داون ، ولعب دور كبير فى حرب المارين فورد . لقد قام بحماية لوفي ، وايس فى المارين فورد . بعد المارين فورد ، رحل الى العالم الجديد . لابد أن يتواجه لوفي و كروكودايل مرة أخرى فى العالم الجديد ، و هذا أمر لا يحتاج الى نقاش . مؤخرا ، قام أودا برسم غلاف يظهر كروكودايل فى مكان ما فى العالم الجديد ، و هذه اشارة كبيرة الى أنه سيظهر مجددا قريبا .

 

كروكودايل فى العالم الجديد

 

ولكن ، أين و متى سيظهر كروكودايل من جديد ؟ عندما تنظر الى الأمر ، فان هدف كروكودايل كان الحصول على بلوتون . سلاح بلوتون هو أحد الأسلحة القديمة الثلاثة و التى نعلم أنه سيكون لها دور فى المستقبل . قد يكون له علاقة أيضا بالحرب القادمة فى وانو . أعتقد أن كروكودايل سيظهر فى وانو ، ولكن ليس كعدو ، و لكن كـ حليف . لا أعتقد أنه سيكون من الأعداء بعد ذلك . فى المارين فورد ، لقد أصلح ذاته .

 

كروكودايل ون بيس

 

نعلم جميعا أنه كانت هناك علاقة بين كايدو و اللحية البيضاء . و كذلك كانت هناك علاقة بين كروكودايل و اللحية البيضاء . سيتم النظر فى ماضي اللحية البيضاء فى وانو ، ولهذا أعتقد أن كروكودايل سيكون له علاقة بالقصة فى وانو . أيضا ، ذلك الجيش الذي كان حاضرا فى المارين فورد ، سيتحد من جديد فى وانو . أودا يحب الاشارة الى ما قبل الفاصل الزمني ، لذا أعتقد أننا سنراهم بالتأكيد مرة أخرى . ولكن هذا رأيي الخاص . أتمنى أن تكونوا قد استمتعم .

 

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : مؤلف ون بيس يشير الى عودة شخصية رئيس… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.