مانجا الخطايا السبعة المميتة 285 Nanatsu no Taizai

مرحبا، اليوم سنتحدث عن الفصل 285 من مانجا الخطايا السبعة المميتة. سيتم اضافة روابط التحميل والمشاهدة فور صدور الفصل أسفل الموضوع وستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال أيضا. هذا المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

ميليوداس الخطايا السبعة المميتة

لقد ظهر وايلد في المطهر وقد كانت هناك الكثير من الأمور من أجله. منذ فصل مضى، كان يفكر في الأخرين و الأن يضحي بحياته من اجل أن تستطيع مشاعر ميليوداس وبان الهروب. لقد حزنت كثيرا عندما ضحى بنفسه.

ميليوداس الخطايا السبعة

لقد توقعت أن مثل هذه النتيجة ستحدث، ولكنني كنت أريد أن أرى المزيد من هذا القتال. بالنظر الى أن أحداث المطهر كانت تبلغ ما يقرب من نصف أرك مايل، فانني خائب الأمل قليلا. ولكن هذا قد يعني أننا قد نذهب الى كاميلوت قريبا

 

أحداث الفصل 285 من مانجا الخطايا السبعة Nanatsu no Taizai

 

الأن، نأتي الى أحداث الفصل 285 من مانجا الخطايا السبعة. سيكون الفصل القادم بعنوان ” ما يحمله المستقبل.” لقد هرب ميليوداس وبان أخيرا من المطهر من خلال الباب المؤدي الى العالم الحقيقي. في الفصل 285 ، غالبا سنرى اجتماعهم مع بقية الخطايا من جديد. أيضا سيصور هذا الفصل حديث بان مع هوك عن وايلد وكيف كان أخيه الأكبر يحبه.

أيضا تم الاشارة الى قوة ميليوداس الحقيقية في الفصل السابق عن طريق ملك الشياطين. أعتقد أن قوته الحقيقية هي “المدمر” وهي تشبه قوة ملك الشياطين الحقيقية “الحاكم”. قوة ميليوداس الحقيقية مدمرة للغاية ولهذا فهي تحمل اسم “المدمر” وهو يقوم بكل مافي وسعه للسيطرة عليها.

سيكون الأمر منطقي وسيوضح سبب خوف ميليوداس من قوته الحقيقية التى انطلق جزء صغير منها في دانافور بغير قصد. لذا فان قوته السحرية مدمرة حتى وان كان في حالة ضعيفة. قد نرى دليل حقيقي على قوته الأصلية في الفصل 285 من الخطايا السبعة المميتة.

ميليوداس الخطايا السبعة المميتة

 

موعد الفصل 285 من مانجا الخطايا السبعة 

سيصدر الفصل 285 من مانجا الخطايا السبعة يوم 16 أكتوبر 2018 رسميا . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 285 من مانغا الخطايا السبعة المميتة “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 285 من مانغا الخطايا السبعة المميتة “صور منفصلة”

من هنا

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.