مانجا الخطايا السبعة المميتة 286 Nanatsu no Taizai

سنتحدث اليوم عن الفصل 286 من مانجا الخطايا السبعة المميتة Nanatsu no Taizai. سيتم اضافة روابط التحميل والمشاهدة فور صدور الفصل أسفل الموضوع وستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال أيضا. هذا المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

ميليوداس الخطايا السبعة

بعد أسابيع من الانتظار، قدم لنا الفصل 285 من مانجا الخطايا السبعة الكثير من الأمور التي نريد التحدث بشأنها. لقد شهدنا كيف دخل ميليوداس وبان الى العالم الحقيقي وكذلك شاهدنا كيف قام ميليوداس بتدمير يد ملك الشياطين بقدراته السحرية الجديدة. خلال رحلتهم الى العالم الحقيقي، يقوم ميليوداس بتفسير أثر قدرته الجديدة في العالم الحقيقي.

وبينما ننتظر لمشاهدة الجميع في العالم الحقيقي ، هناك الكثير من الاثارة التى يجب أن نتوقعها في الفصل 286 من مانجا الخطايا السبعة المميتة.

 

أحداث الفصل 286 من مانجا الخطايا السبعة Nanatsu no Taizai

 

الأن، لنتحدث عن أحداث الفصل 286 من مانجا الخطايا السبعة. بالنظر الى الفصل 285، نرى أنه قد أصبح من الواضح أن هناك بعض الأكشن في انتظارنا. لودوسيل متحفز جدا وسنرى هيئته الحقيقية في هذا الفصل. يعتبر لودوسيل الأقوى بين الأربعة الكبار وبالنظر الى عنوان هذا الفصل ” البرق ” فلا شك أنهم يتحدثون عنه.

زيلدوريس الخطايا السبعة المميتة

في هذا الفصل، سنرى لودوسيل يبدأ المعركة مع زيلدوريس. أتسائل حقا اذا كان زيلدوريس يمتلك فرصة في النجاة أمامه. ولكن لقد قيل أيضا أنه قد استعار بعض القوة من ملك الشياطين، والتى لم يتم الحديث عنها أبدا والتى نتوقع أن يستخدمها في هذا الفصل. وكذلك قد نعلم المزيد عن قوة ميليوداس الجديدة في هذا الفصل.

 

موعد الفصل 286 من مانجا الخطايا السبعة 

سيصدر الفصل 286 من مانجا الخطايا السبعة يوم 23 أكتوبر 2018 رسميا . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 286 من مانغا الخطايا السبعة المميتة “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 286 من مانغا الخطايا السبعة المميتة “صور منفصلة”

من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.