مانجا الخطايا السبعة المميتة 287 Nanatsu no Taizai

0

اليوم سنتحدث عن الفصل 287 من مانجا الخطايا السبعة المميتة Nanatsu no Taizai. ستجد  روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل أسفل الموضوع وستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال أيضا. هذا المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

تستمر مانجا الخطايا السبعة في تقديم فصول رائعة متتالية. ولكن قبل أن نتحدث عن الفصل 287 من الخطايا السبعة، دعونا أولا نراجع سريعا ما حدث في الفصل 286.

عندما بدأت الأمور تصل الى أقصى درجات الجدية بين أقوى ستة مقاتلين على الأرض، بدأ اسكانور الهجوم أولا. وقامت مارلين بدعمه واستطاعوا الضغط على تشاندلر وكوساك ولكن لم يستطيعوا القضاء عليهم.

اسكانور ، مارلين ، لودوسيل ضد تشاندلر ، كوساك وزيلدريس

وصفتهم مارلين بأنهم وحوش وأن مستوى قوتهم أعلى كثيرا من الوصايا العشرة. لقد كان مستوى قوة كوساك 168000 بينما تشاندلر 173000. عندما حاولا الهجوم على مارلين، ألقتهم بعيدا بحركة واحدة من اصبعها. لقد علمت أن مستوى قوتها وقوة اسكانور ليس مثلهم، ولكنهم كانوا يريدون فقط توفير بعض الوقت حتى يعود ميليوداس.

بعد لمحة قصيرة من القتال الأقوى، أظهر لودوسيل أخيرا قوته التى تبلغ 201000 وقدرته “البرق” ضد أفضل سياف في العالم، زيلدريس. لقد استطاع زيلدريس الدفاع باستخدام قوة ملك الشياطين. في النهاية، شاهدناه جميعا في موقف خطير عندما كان يحاول دمج قدراته مع قوة ملك الشياطين ليطلق قوته الحقيقية.

 

أحداث الفصل 287 من مانجا الخطايا السبعة Nanatsu no Taizai

 

لقد بدأ القتال الأعظم قبل عودة ميليوداس، ويبدو أن الشياطين لديها الأفضلية في مواجهة لودوسيل ، اسكانور ومارلين.

اسكانور

في الفصل الأخير، شاهدنا أن قوة كوساك 168000 وتشاندلر 173000 بينما قوة اسكانور في طور قوته الكاملة تبلغ 142000 ، وقوة مارلين الحالية مجهولة ولكنها أقل كثيرا من تشاندلر وكوساك. لذا قد يكون هذا هو القتال الأصعب في حياة مارلين واسكانور.

قوة لودوسيل الكلية تبلغ 201000 ، وهو حاليا يقاتل ضد قائد عشيرة الشياطين، زيلدريس الذي مايزال مستوى قوته مجهولا. في الفصل الأخير شاهدناه يسيطر عليه الغضب بعد أن أجبرته هجمات لودوسيل على التراجع. ويمارس طقوس خطيرة لدمج قوة ملك الشياطين مع قوته الخاصة. سنرى مستوى قوة زيلدريس الذي قد يتفوق على لودوسيل. لذا قد يكون لودوسيل في موقف صعب تماما أمام أمير الظلام.

زيلدريس

هذا الأرك يدور حول تجاوز الجميع لحدود قدراتهم، قريبا أيضا سنرى مارلين واسكانور يتجاوزان حدودهما لحماية ميليوداس من عشيرة الشياطين.

 

موعد الفصل 287 من مانجا الخطايا السبعة 

سيصدر الفصل 287 من مانجا الخطايا السبعة يوم 31 أكتوبر 2018 رسميا . ولكن ستكون هناك تسريبات متاحة قبل ذلك الوقت. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 287 من مانغا الخطايا السبعة المميتة “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 287 من مانغا الخطايا السبعة المميتة “صور منفصلة”

من هنا

 

اترك رد