مانجا الخطايا السبعة المميتة 295 Nanatsu no Taizai مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن الفصل 295 من مانجا الخطايا السبعة المميتة Nanatsu no Taizai. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل،وستجد موعد الفصل في هذا المقال .

لقد بلغت مانجا الخطايا السبعة ذروتها في الوقت الحالي وقد كشفت عن العديد من الامور التي أذهلتنا. فصل المانجا الأخير كان قصير جدا ولم يكن به أي لحظات ملحمية.

لأكون صادقا معكم لقد اعتقدت أنه قد يكون هناك فصل كامل لنقرأه لأن هذا الفصل قد قضى تماما على الاثارة التي أسسها الفصل السابق.

اسكانور الخطايا السبعة المميتة

في بداية الفصل، شاهدنا مايل. طلبت اليزابيت المساعدة من مايل من أجل ايقاف الحرب للأبد. يتغير المشهد ونرى ديان وكينج ينتظران اليزابيث.

ثم نرى اليزابيث في طريقها الى اسكانور ومارلين. قرر مايل مساعدتهم في الحرب. الآثم يسيطر تماما في القتال ضد اسكانور ولا يقدر اسكانور على فعل شيء.

تقول مارلين أن كينج وديان هم الأمل الأخير ويجب عليهم ايقاف الآثم حتى وصولهم، ثم تنضم الى القتال ولكن تنهزم بسهولة، ويغضب اسكانور ويندفع الى المعركة ولكن يُهزم بسهولة.

 

أحداث الفصل 295 من مانجا الخطايا السبعة Nanatsu no Taizai

 

الأن، بعدما لخصنا ما حدث في الفصل السابق، سنتحدث عما قد يحدث في الفصل القادم. في بداية الفصل، قد نرى مجموعة اليزابيث في طريقهم نحو ميليوداس.

ثم سنرى بان مع ايلاين حيث يودعها وينطلق نحو ميليوداس لمساعدة رفاقه. سنعود الى مجموعة مارلين والقتال القائم.

بان الخطايا السبعة المميتة

قد يحاول الآثم قتل الجميع بدءا من مارلين. عندما يكون على وشك قتلها سينتفض اسكانور. سيقوم بفتح “الواحد” الخاص به ويقاتل ضد الآثم.

سيستطيع القتال ضده وقد يستطيع السيطرة على القتال لفترة قبل أن يقوم الآثم باستخدام قوته الكاملة مما سيؤدي الى هزيمة اسكانور.

بعد ذلك، سيغير الآثم هدفه وسيسعى خلف اسكانور. فجأة، ستبدأ القوة العظيمة التي كان الآثم يتحدث عنها في الاقتراب منهم والتي ستذهله تماما.

سيتم الكشف بعد ذلك أن ذلك الشخص الذي يحمل هذه القوة هو بان. وسينتهي الفصل بذلك. هذا مجرد توقعي الشخصي، لذا لننتظر ونرى ما سيحدث.

 

موعد الفصل 295 من مانجا الخطايا السبعة 

تم تأجيل الفصل لمدة أسبوع. سيصدر الفصل 295 من مانجا الخطايا السبعة يوم 9 يناير 2019 . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 295 من مانغا الخطايا السبعة المميتة مترجم  

من هنا


10 Comments
  1. XGamer EGY says

    الفصل ظهر بس بالغة اليابانية وذى ما توقعت ده كينق وميليوداس جمع ال ١٠ وصايا حيصير ملك الشياطين يعنى مفيش حد حيقدر يهزمو بس الكاتب حيلاقى تصريفة

    1. mohamad says

      من وين اقدر اتابع الفصول بل لغة اليابانية

  2. XGamer EGY says

    اخى هو قال القوة المذهلة التى تحلق نحوى وبان مش بيطير يبه ده كينق عشان هو وبان زادت قوتهم الى ٢٠٠ او اكثر الخطايا كلهم تخطو ٢٠٠ الف ماعدا ديانى وغوثر ومارلين بس مش فارق معا مارلين عشان معاها سحر لا نهائى واسكانور كمان مش تخطى ٢٠٠ الف عشان اخرو ١١٤ الف وفى الاوحد ممكن يكون ١٨٠ الف او ٢٠٠ الف لمدة دقيقة فلا يعتبر تخطاها

    1. Sadek Abdo says

      المذكور في المقال هو مجرد رأي شخصي وتوقعات … ورأيك على العين والرأس
      اما بالنسبة للقوة التي يتحدث عنها فأغلب التوقعات تصب لصالح بان بسبب الفترة التى قضاها في المطهر ولا يعلم أحد قوته الأن
      ولكن كلها توقعات … لننتظر صدور الفصل ونعلم من هذه القوة بالتحديد

  3. الفصل وين.. حتى لو النسخه الإنكليزية

    1. Sadek Abdo says

      الفصل متأخر في الصدور … سيتم اضافة الرابط بمجرد أن يكون الفصل متاح … نحن جميعا على انتظار شديد

    2. Sadek Abdo says

      تم تأجيل الفصل لمدة أسبوع …. تاريخ الصدور سيكون 9 يناير

  4. Ana MiDo says

    اين الفصل

    1. Sadek Abdo says

      جاري العمل عليه … هناك تأخير لبعض الوقت في صدور الفصل مترجم

    2. Sadek Abdo says

      تم تأجيل الفصل لمدة أسبوع …. تاريخ الصدور سيكون 9 يناير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.