مانجا الخطايا السبعة المميتة 306 Nanatsu no Taizai مترجم

 موضوعنا اليوم هو الفصل 306 من مانجا الخطايا السبعة المميتة Nanatsu no Taizai. روابط التحميل والمشاهدة ستجدها بالأسفل،وكذلك ستجد موعد الفصل في هذا المقال .

لقد شاهدنا الفصل 305 من مانجا الخطايا السبعة وقد كان مليئا بالأحداث الرائعة. لقد هُزم ملك الشياطين وانتصر الأبطال.

لقد كان الفصل قصير الى حد ما ولكنه قدم قتال رائع بين الخطايا و ملك الشياطين. يبدو أن الأمور قد انتهت ويبدو كل شيء في سلام بانتصار الأبطال.

يعتقد الكثيرون أن الفصل 306 سيكون نهاية القصة وأنه سيظهر فقط انتشار السلام وأن كل شيء بأفضل حال. ولكن لا أعتقد أن الأمر هكذا.

الخطايا السبعة المميتة

السطر الأخير في المانجا يقول ” في هذه اللحظة، انتهت الحرب المقدسة” هذا يعني أن القصة لم تنتهي وأننا قد نرى عقبات جديدة في طريق الأبطال في الفصل القادم.

العام الماضي صرح صانع المانجا ناكابا سوزوكي في مقابلة أنه يخطط لانهاء مانجا الخطايا السبعة خلال ما يقرب من عام بعد أن تكون القصة تحتوي على 40 مجلد كامل.

مما يعني أننا قد نرى النهاية في أغسطس أو سبتمبر. ولكن على الجانب الأخر، ذكر أن امكانية عمل سلسلة مكملة للمانجا يعتمد بالكامل على محرري المجلة.

اذا كانت السلسلة تقترب من نهايتها فعليا، فهناك ما يثير تساؤلات عديدة. لماذا لم يكن هوك يريد رؤية ميليوداس في عالم الأرواح؟ ما الذي يخفيه؟

هناك العديد من الأمور التي يجب توضيحها. لذا ماذا يمكن أن يحدث؟ لنلقى نظرة على توقعاتنا للفصل 306 من مانجا الخطايا السبع المميتة.

أحداث الفصل 306 من مانجا الخطايا السبعة Nanatsu no Taizai

 

سيكون الفصل القادم من مانجا الخطايا السبعة بعنوان “المحطة الأخيرة في الرحلة الطويلة”. هذا العنوان قد يشير الى انتهاء القصة.

ولكن هناك نظريات أخرى عديدة انتشرت بقوة على الانترنت. يتوقع الكثيرون أن زيلدريس سيصبح ملك الشياطين الجديد وسيجلب السلام وأن ميليوداس سيتزوج اليزابيث.

ميليوداس الخطايا السبعة المميتة

ولكن ليس هناك شيء مؤكد ولا يجب أن ننسى لعنة اليزابيث التي قد تقتلها. لم ينتهي الأمر بعد.

يتوقع الكثيرون أيضا أن كل شيء يحدث مع هوك غامض جدا ولكن يتم تجاهله بالكامل. تقنية ملك الشياطين النهائية لن يتم مقاطعتها فقط قبل أن ندرك ما هي بالضبط.

وما هي علاقة هوك بالتقنية؟ وفقا للاشاعات، فان ملك الشياطين قد استولى على جسد هوك. ولكن لننتظر ونرى ما سيحدث في الفصل القادم من مانجا الخطايا السبع.

 

موعد الفصل 306 من مانجا الخطايا السبعة 

 من المنتظر أن يصدر الفصل 306 من مانجا الخطايا السبعة رسميا يوم 6 أبريل 2019 .

ولكن من المنتظر أن تكون هناك تسريبات قبل ذلك وغالبا يوم 3 أبريل. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانغا الخطايا السبعة المميتة الفصل 306 مترجم  

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.