مانجا بلاك كلوفر 178 Black Clover

 اليوم سنتحدث عن الفصل 178 من مانجا بلاك كلوفر. روابط التحميل والمشاهدة سيتم اضافتها فور صدور الفصل أسفل الموضوع وستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال أيضا. المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

لقد كانت الطريقة التى استطاعت بها نويل اختراق سحر الجن مشهد رائع وممتع للغاية. لقد تم كتابة الفصل 177 من مانجا بلاك كلوفر بشكل رائع،ولكن للأسف كان أقصر من المعتاد. كما توقعنا، استطاعت نويل اختراق سحر البوصلة بمساعدة سحرها الجديد. رسم الفصل كان رائع للغاية وكانت نويل تبدو مذهلة بقدرتها الجديدة. لذا الأن بعد انتهاء احدى المعارك، فهناك معركة أخرى في انتظارنا.

أستا بلاك كلوفر

 

أحداث الفصل 178 من مانجا بلاك كلوفر Black Clover

 

الأن، نأتي الى أحداث الفصل 178 من مانجا بلاك كلوفر. في الفصل القادم، سندخل في معركة جديدة ويبدو أن المعركة القادمة سيكون مركزها يامي أو أستا. أعتقد أن الاحتمال الأكبر لصالح أستا لأننا لم نراه منذ وقت طويل في المانجا حتى الأن.

مانجا بلاك كلوفر

أيضا، بما أن فريق الثيران السوداء يحصل على قوى جديدة، قد نرى أستا يفعل قوة مذهلة من نوع ما خلال الفصول القادمة. في النهاية يبدو أننا سنحصل على معركة شاملة كاملة بين الثيران السوداء والجن الملعونين. ولكن يبدو أنه مايزال هناك بعض الوقت قبل حدوث هذا. لذا لننتظر ونرى ما سيحدث في مانجا بلاك كلوفر.

 

موعد الفصل 178 من مانجا بلاك كلوفر 

سيصدر الفصل 178 من مانجا بلاك كلوفر يوم 19 أكتوبر 2018 رسميا . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 178 من مانغا بلاك كلوفر “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 178 من مانغا بلاك كلوفر “صور منفصلة”

من هنا

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.