مانجا بلاك كلوفر 180 Black Clover

 سنتحدث في هذا الموضوع عن الفصل 180 من مانجا بلاك كلوفر. روابط التحميل والمشاهدة سيتم اضافتها فور صدور الفصل أسفل الموضوع وستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال . المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

نويل ،زورا ونوزيل على وشك تحقيق النصر. لانجريس مايزال يقاتل عائلته وقد نرى يامي يقاتله في الفصل القادم.

زورا بلاك كلوفر

دعونا نتحدث قليلا عن ما حدث في الفصل 179. لقد أظهر لنا الفصل الماضي كيف أن نويل مع دعم زورا ونوزيل استطاعوا الهيمنة على الجان حتى مع وصول تعزيزاتهم. يبدو أن الأمر قد أصبح مسألة وقت فقط قبل أن يحققوا انتصارهم في المعركة. للأسف، لم يتم عرض خاتمة هذه المعركة لذا لا نعلم بشكل مؤكد اذا كان القتال قد انتهى أو لا.

بعد ذلك شاهدنا مسرح معركة أخرى حيث يقاتل فيرميليون، ميموسا و ان رينجارد ضد الجان ويبدو انهم قد فاجئوهم. انهم يعلمون مواقعهم باستثناء جني واحد وهو أكثر قوة من هؤلاء الثلاثة. يبدو أن هذا الجني يريد الحديث فقط في الوقت الحالي ،لذا يبدو أنهم سيستطيعوا النجاة.

 

أحداث الفصل 180 من مانجا بلاك كلوفر Black Clover

 

الأن، لنتحدث عن الفصل القادم، في هذا الفصل، سنرى ما سيقرر فيرميليون والأخرين فعله بشأن عرض الجني ولكن بما أنهم لا يستطيعون هزيمته يبدو أنهم سيقبلون الحديث معه. سيتم الكشف عن ما يريد هذا الجني الحديث عنه. قد نرى أيضا لانجريس يقاتل يامي ،جاك وفينرال.

مانغا بلاك كلوفر

أتمنى أن يظهر يامي أخيرا في الفصل القادم. وأتمنى أن يتزامل أستا والثيران السوداء مرة اخرى لأنه ظهوره قد تأخر كثيرا في المانجا حتى الأن. لذا لننتظر ونرى ما سيحدث.

 

موعد الفصل 180 من مانجا بلاك كلوفر 

سيصدر الفصل 180 من مانجا بلاك كلوفر يوم 2 نوفمبر 2018 رسميا، ولكن قد تكون هناك بعض التسريبات قبل ذلك. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 180 من مانغا بلاك كلوفر “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 180 من مانغا بلاك كلوفر “صور منفصلة”

من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.