مانجا بلاك كلوفر 298 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 298. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 298. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

لقد ساءت الأمور بشكل لا يتوقعه أحد، التطورات الأخيرة في السلسلة قد غيرت كل شيء. بعدما كنا نعتقد أننا قد فهمنا ما سيحدث، ينكشف لنا كشف صادم جديد.

في الفصل 297، قدمت نويل أداء مذهل، لقد ارتقت الى المعيار الذي وضعته أمها من قبل وربما تكون قد تفوقت عليها.

لقد تخطت قدراتها القتالية في الفصلين الماضيين كل الحدود ولو عدنا الى بداية السلسلة لنرى الفرق في قدراتها فسيكون كما بين السماء والأرض.

بدأ الفصل الأخير مع فانيكا التي تنزف دماء هائلة بعدما تلقت ضربة قوية من نويل. لقد اخترق السيف معدة فانيكا مما جعلها تثني على نويل وأنها تقدم أداء رائع.

هجوم نويل على فانيكا

تلقت فانيكا وابل من الضربات ولكنها تصرخ ضاحكة بسبب استمتاعها بالمعركة. تمكنت نويل من تثبيت فانيكا أرضاً ووجهت السيف نحو وجهها لتخبرها أنها قد خسرت المعركة.

ابتسمت فانيكا لتهنئ نويل بأنها قد أطاحت بواحدة من أقوى أعضاء الترايد. ولكن فاجئت فانيكا نويل بقولها أنها قد أصبحت غريمتها الأن وأنهما تتقاتلان لتصبح كل منهما أقوى وأنهما ستعلمان قريباً من الأقوى بينهما.

ردت عليها نويل قائلة أن هذه هي نهاية فانيكا ولكن يظهر ميغيكيولا ليتولى السيطرة على مجريات الأمور. طعنت نويل صدر فانيكا ولكنها شعرت بقوة سحرية غامرة لتتسائل بعدها عما يحدث.

قالت ميغيكيولا أن لوسيفرو والشياطين الأخرى لم يلاحظوهم بعد وأن هناك ثلاثة أرواح من نفس الجنس في المكان لذا فقد اكتملت الاعدادات اللازمة لصعودها.

ميغيكيولا بلاك كلوفر

أدركت نويل أن قوة اللعنة قد بدأت تتنشط وأن فانيكا بدأت تأخذ هيئة جديدة. يظهر وحش ذو قرون من داخل جسد فانيكا وأدركت نويل أنها قد أهدرت طاقتها في اللعب مع فانيكا.

سيطرت ميغيكيولا على جسد فانيكا وكشفت أنها سوف تتجسد بعد الحصول على قوى فانيكا والتضحية بـ لولوبيتشكا. هنا يصرخ غاجا باسم لولوبيتشكا بعدما أدرك أنه سيتم التضحية بها. تحولت لولوبيتشكا الى هيئة جديدة واندفع غاجا نحوها في محاولة لانقاذها. قالت بعدها ميغيكيولا أنه اذا مات الاثنين سوية فانهما سيرقدان في سلام.

وانتهى الفصل مع مواجهة نويل بجانب غاجا ضد لولوبيتشكا التي مازالت تحت تأثير اللعنة. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصول القادمة.

 

الفصل 298 من مانجا بلاك كلوفر Black Clover

لقد تحدثنا كثيراً عن هذا الجانب المتعطش للقتال في شخصية فانيكا. انها لا تهتم بأي شيء سوى القتال. لقد استمرت في رسم ضحكتها القاسية تلك في قتالها مع نويل برغم تفوق نويل الواضح عليها.

ومع هذا حتى عند الهزيمة، كانت مازالت تضحك مما أثار غضب نويل أكثر وأكثر وزاد رغبتها في معاقبتها على أفعالها. كذلك من الواضح أن ميغيكيولا قد قررت التخلي عن وعائها.

قالت ميغيكيولا أن شروط صعودها وانبعاثها قد اكتملت ولكن الأمر محير لذا نتمنى أن يتضح الأمر قليلاً في الفصل المقبل حيث أنه من الواضح أن ميغيكيولا سعيدة أن لوسيفرو والأخرين لم يلاحظوا ما يحدث بعد.

لماذا تريد أن تظل مختبئة لبعض الوقت؟ نأمل أن نعرف المزيد عن هذا.

لوروبيشكا تحت سيطرة فانيكا

انقاذ لولوبيتشكا هو الأولوية القصوى لدى نويل لذا مازالت المهمة صعبة جداً عليها. أولاً لقد استحوذ عليها ميغيكيولا وهذه الشيطانة قوية بشكل جنوني.

وثانياً، لولوبيتشكا شخص يمتلك مخزون هائل من المانا لذا ستكون مضيف رائع للشيطان. سيكون من الصعب على نويل التعامل مع هذا الوحش القادم.

 سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 298 من مانجا بلاك كلوفر

 من المنتظر أن يصدر الفصل 298 يوم 4 يوليو 2021. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 2 يوليو. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 298 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.