مانجا بلاك كلوفر 318 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 318. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 318. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

في الفصل الماضي من مانجا بلاك كلوفر شاهدنا أستا وليبى في وضع اتحاد الشيطان ليوجه ضربة قاطع الشيطان لملك الشياطين ليقطع بها تجسيد لوسيفرو العملاق الى نصفين. كان أحد النصفين على وشك السقوط على مدينة قريبة مما كان سيسبب ضرر كبير على المواطنين وفرسان السحر.

في تلك اللحظة، ظهرت ميموزا فارمليون برفقة يونو، حيث استخدم يونو روح يوروس لتدمير هذا الجزء من الجسد الذي يشكل تهديد كبير على المواطنين. على الجانب الأخر، تمكن باتولي من انقاذ وليام من السقوط على الأرض. كان جميع الثيران السوداء سعداء بمشاهدة نهاية لوسيفرو.

الشيطان لوسيفرو - مانجا بلاك كلوفر

بدأ القائد يامي يستعيد وعيه حيث قام بتهنئة جميع الثيران السوداء على أفعاله الأسطورية بينما شاهدنا جميع مواطني وجنود مملكة سبايد سعداء بمشاهدة هذا الصراع الطويل يصل الى نهايته، وبدأوا جميعاً يتطلعون نحو تأسيس أمة جديدة قائمة على السلام. لقد تمكنوا أخيراً من تحقيق الاستقلال التام بعد سيطرة الشيطان الطويلة على بلادهم.

بدأ مواطني سبايد يقدمون العون للساقطين على الأرض بعد المعركة ويقدمون التعازي للعائلات المنكوبة. ولكن في أثناء احتفال مواطني البلدة، يظهر شيطان مرعب بقرون طويلة خلفهم ويتسائل عن سبب احتفالهم هذا برغم أنهم على وشك أن يلقوا حتفهم. نظر المواطنين خلفهم متسائلين عن مصدر هذا الكلام.

أستا في مواجهة الشيطان لوسيفرو - مانجا بلاك كلوفر

هنا أدرك ناخت أنه يتعامل مع شيطان أعظم من المستوى الثاني. بدأ المواطنون يهربون بعد شعورهم بحضور لوسيفرو، الذي قيل أنه الشيطان الأعظم. يبدو أن الأمور مازالت بعيدة كل البعد عن نهايتها.

سيطر الذهول على الجميع بسبب ظهور هذا الكم الهائل من المانا بشكل مفاجئ عقب نهاية القتال مباشرة. في تلك اللحظة نشهد ظهور شيطان جديد يأمر الجميع بالركوع على الأرض ويشير باصبعه لنرى جميع فرسان السحر على الأرض.

يبدو أن الفصل المقبل سيشهد قتال عنيف بين أستا وليبي ضد هذه الشياطين هذا ما نتوق لمعرفته في الفصل المقبل. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 318 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 318 Black Clover

يبدو الأن أن لوسيفرو قد ظهر في هيئته الحقيقية. وسط احتفالات فرسان السحر، ظهر لوسيفرو من جديد لتدمير سعادتهم. برغم أن الأبطال نجحوا في تحقيق أولويتهم وانقاذ القائد يامي والقائد وليام فانجاس، الا أنهم الأن في مواجهة العدو الأخطر في هذه السلسلة.

برغم كل هذا يبدو أن فرحتهم لن تكتمل حيث يبدو أنهم على وشك الدخول في قتال أكثر شراسة الأن، كما شاهدنا فقد تمكن هذا الشيطان من اخضاع الجميع بتحريك اصبع واحد فقط وكذلك تمكن من العصف بهم بعيداً باصبع واحد.

أستا ويونو - مانجا بلاك كلوفر

ولكن الأمل لم يختفي فمازال أستا في وضع اتحاد الشيطان والأن قد عاد يونو ويبدو أن قد استعاد قوته بفضل ميموزا لذا يبدو أننا على وشك أن نرى تعاون الاثنان من جديد للاطاحة بالشيطان الخارق الذي يقف أمامهم.

أياً كان ما سيحدث، فان الفصل المقبل سيكون فصلاً مثيراً بالتأكيد. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في مانجا بلاك كلوفر 318 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 318 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يتم تأجيل الفصل المقبل من المانجا لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 318 يوم 2 يناير 2022. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 31 ديسمبر 2021. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 318 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.