مانجا بلاك كلوفر 320 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 320. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 320. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل 319 من مانجا بلاك كلوفر مع قتال قادة فرسان السحر ضد لوسيفرو وقد كان معركة من جانب واحد الى حد كبير. لم يكن القادة ليستطيعوا الاقتراب حتى من لوسيفرو داخل نطاق سحر الجاذبية الخاص به لولا تعزيز ريل لقوة المانا داخلهم.

ميرليونا وجاك ضد لوسيفرو مانجا بلاك كلوفر

قاموا القادة جميعاً بالهجوم على لوسيفرو في وقت واحد، ولكنه نجح في هزيمتهم بدون استخدام أي قدرة سحرية جديدة. لم تستطع ميريوليونا أن تحرقه ولم يستطع جاك أن يقطعه، وسحر شارلوت عديم الفائدة في مواجهة هذا الشيطان.

لقد أمسك لوسيفرو بالسلامندر وأخضعه بحركة واحدة فقط، وكسر سحر الأحلام الخاص بـ دوروثي وأمسك وجه نوزيل وألقاه جانباً كما لو كان ولداً صغيراً. لم يستطع قائد واحد من هؤلاء القادة توجيه ضربة واحدة لحاكم العالم السفلي.

قادة فرسان السحر مانجا بلاك كلوفر

ولكن أثناء غرور لوسيفرو بقوته، تخبره ميريوليونا أنهم حتى وان كانوا الأضعف، فلا يمكنهم الاعتراف بالهزيمة أبداً فقد تم منحهم لقب الأقوى. وبمجرد قولها هذا، يتحرك أستا للهجوم على لوسيفرو من الخلف بسيفه قاتل الشيطان وفي هيئة اتحاد الشيطان الخاصة به. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 319 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 320 Black Clover

سيكشف لنا الفصل 320 من المانجا عما اذا كان أستا قد نجح في توجيه ضربته لـ لوسيفرو أم لا. من المستبعد أن يستطيع أستا الحاق ضرر كبير بـ لوسيفرو أو أن يستطيع اعادته بشكل أو بأخر، ولكن سيكون من الجيد على الأقل توجيه ضربة لهذا العدو صاحب القوة الهائلة.

على أية حال، قد يتعرض سيف قاتل الشيطان الخاص بـ أستا لضرر كبير مما قد يفتح الباب أمام تطوير سيوفه الثلاثة الأخرى.

هجوم أستا على لوسيفرو مانجا بلاك كلوفر

كذلك من المنتظر أن يتم الكشف عن مصير المحاصرين في سحر الجاذبية الخاص بـ لوسيفرو وخاصة يونو ونويل. كذلك لا نعلم اذا كان يامي أو وليام قد استطاعا النجاة بدون ضرر من سحر الجاذبية هذا بعدما تم تحريرهم من الكاليفوت أم لا.

بالاضافة الى ذلك، مازال شيطان المستوى الثاني متواجداً ويراقب القتال الجاري، ولكن لم يتم الكشف عن هدفه الحقيقي حتى الأن، ولكن نأمل أن يتم الكشف عنه في الفصول القادمة.

أياً كان ما سيحدث، فان الفصل المقبل سيكون فصلاً مثيراً بالتأكيد. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في مانجا بلاك كلوفر 320 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 320 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 319 يوم 23 يناير 2022. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 21 يناير 2021. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 320 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.