مانجا بلاك كلوفر 322 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 322. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 322. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل 321 من مانجا بلاك كلوفر بعنوان “أعذار”، شهد الفصل ظهور يونو وانقاذه لـ أستا من لوسيفرو في الوقت المناسب تماماً وبهذا بدأ المعركة المنتظرة بشدة بين يونو ولوسيفرو، بينما كان سيكى مذهولاً من هؤلاء الفرسان كيف يقاتلون لوسيفرو برغم معرفتهم لمدى قوته.

يونو يتدخل لانقاذ أستا من لوسيفرو مانجا بلاك كلوفر

في تلك الأثناء، شن يونو هجومه على لوسيفرو وبرغم أن سيفه قد أصاب جسد لوسيفرو الا أنه لم يستطع أن يجرحه مما صدم يونو لأن القتال لم يكن من جانب واحد بهذا الشكل عندما كان يقاتل زينون، ولكن أجابه زينون على الفور أن السبب هو الفرق الهائل في القوة بينهما.

هنا ظهرت قائدة الأسود القرمزية ميريوليونا التي اتحدت مع يونو للهجوم على لوسيفرو الذي كان يتسائل عن سبب الزيادة المستمرة في قوة ميريوليونا.

على الجانب الأخر، تحاول ميموزا بأفضل ما لديها أن تعالج أستا قبل فوات الأوان. يحاول سيكى الذي سيطر عليه الرعب من لوسيفرو أن يخبر ميموزا أن تحاول انقاذ أستا بعد أن ينجحوا في الهروب،ولكن تخبره ميموزا بأن هذا ليس ما يريده أستا.

أستا مانجا بلاك كلوفر

تقول ميموزا أن عملية الشفاء لا تسير كما يجب، ولكن فجأة ينهض أستا ليفاجئ ميموزا وسيكى. انها مصاب بشكل مروع ولكن مع هذا يتجه نحو المعركة ضد لوسيفرو بينما يحاول سيكى ايقافه ويخبره بأنه لا يستطيع فعل أي شيء في حالته هذه ولكن يستمر أستا في السير نحو القتال.

بدأ سيكى يتذكر الوقت الذي كان فيه أستا بدون قوة سحرية وبدأ يندم أنه لم يحاول أن يصبح أقوى مثل أستا. بينما استمر أستا في سيره وهو يتمتم “أنا في طريقي”. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 322 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 322 Black Clover

في الفصل 322، سيتحد أستا مع يونو وميريوليونا لقتال لوسيفرو. مع قوى يونو الجديدة، أصبح يمكنه الانتقال الآني وتوجيه ضربة تلو الأخرى من اتجاهات مختلفة. بينما سيقوم أستا وميريوليونا بالهجوم المباشر من الأمام.

 

أستا - مانجا بلاك كلوفر

ولكن بما تسير عليه الأمور حالياً، فان احتمال الانتصار يكاد يكون مستحيلاً حتى برغم تعاونهم معاً. ولهذا فان الطريقة الوحيدة التي يمكن تحقيق الفوز بها هي أن يحصل أستا وليبى على قوة جديدة بطريقة ما.

كذلك لن أتفاجئ اذا رأيت سيكى يتحرك ليساعد أستا بشكل أو بأخر. لابد أن كل مشاهده في الفصل السابق تمهد لقيامه بشيء ما هنا. أياً كان ما سيحدث، فان الفصل المقبل سيكون فصلاً مثيراً بالتأكيد. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في مانجا بلاك كلوفر 322 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 322 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 322 يوم 6 فبراير 2022. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 4 فبراير 2021. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 322 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.