مانجا بلاك كلوفر 323 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 323. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 323. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل 322 من مانجا بلاك كلوفر بعنوان “نائب قائد الثيران السوداء”، وفيه شاهدنا استمرار معاناة يونو وميريوليونا ضد لوسيفرو. استشاط لوسيفرو غضباً وطلب من شيطان المستوى الثاني أن يتولى القضاء عليهم، ولكن الأخير رفض طلب لوسيفرو.

بعد غضب لوسيفرو من وجودهم، طلب من شريكه المساعدة ولكن طلبه رُفض. تسبب هذا في استهزاء ميريوليونا من لوسيفرو ولكنها دفعت الثمن سريعاً بعد أن طرحها أرضاً. ولكن يعود الفضل لـ يونو في تخفيض خطر تلك الهجمات المميتة.

قتال يونو وميريوليونا ضد لوسيفرو - مانجا ون بيس

لم يكن لوسيفرو يعلم أن ناخت يجمع المانا على استعداد للتضحية بنفسه. لقد وضع حياته على المحك في وضع اتحاد الشيطان من أجل تمهيد الوضع لـ أستا. ولكن، هذه الخطة فشلت فشل ذريع للأسف.

كان ناخت على وشك أن يلقى حتفه بشكل مروع لولا وصول القائد يامي سوكيهيرو الذي أوقف هجوم لوسيفرو. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 323 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 323 Black Clover

مع انضمام يامي الى المعركة يبدو أن الفصل المقبل سيدور بشكل كامل حول الثيران السوداء. ربما تكون لهم الأفضلية على أي فرقة سحر أخرى بفضل سحر الظلام الخاص بـ يامي وسحر الظل الخاص بـ ناخت وكذلك مضاد السحر الخاص بـ أستا.

عودة يامي ترفع من التوقعات بشأن عودة شخصيات أخرى. لقد ابتعدت نويل عن المشهد لفترة طويلة. كذلك قائد الفجر الذهبي وليام فانجاس لم يظهر.

بافتراض أن سيف يامي الجديد مصنوع من شجرة العالم باستخدام سحر وليام، ففي هذا الحال، هناك احتمال كبير جداً أن يظهر وليام وباترى من جديد.

قتال يامي ضد لوسيفرو - مانجا ون بيس

كذلك مازلنا لا نعرف ماذا حدث للكاليفوت، وهدف ادراميليش مازال غامضاً. يبدو أنه (أو أنها …. لا نعرف ما جنسه بالضبط)  تابع لـ لوسيفرو، ولكنه مع ذلك يفضل أن يكتفي بالمشاهدة فقط.

كذلك مازلنا لا نعلم وضع القادة الأخرين، وكذلك الدعم المنتظر من مملكة دياموند. أياً كان ما سيحدث، فان الفصل المقبل سيكون فصلاً مثيراً بالتأكيد. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في مانجا بلاك كلوفر 323 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 323 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 323 يوم 13 فبراير 2022. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 11 فبراير 2021. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 323 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.