مانجا بلاك كلوفر 324 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 324. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 324. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

في بداية الفصل الماضي،شاهدنا ميريوليونا تسخر من لوسيفرو بينما تستعد لتوجيه لكمة قوية من لكماتها، ولكن قبل أن تكمل الهجوم اختفى جزء من ذراعها. قال ادراميليتش أن جسدها البشري لا يستطيع التعامل مع هذا الكم من المانا.

حاول لوسيفرو توجيه لكمة لها وسحقها بالكامل، ولكن قام يونو بنقلها آنياً بعيداً عن الهجوم. شن بعدها الشيطان هجوماً على يونو، الذي صده بـ “روح زيفر” ولكن بالرغم من هذا سقط يونو طريحاً على الأرض بشكل قوي.

يونو يتدخل لانقاذ أستا من لوسيفرو مانجا بلاك كلوفر

نظر لوسيفرو حوله ليكشتف أن أستا وليبى قد اختفيا. فجأة تظهر بقعة كبير من الظل على الأرض أسفل لوسيفرو ليظهر ناخت في وضع اتحاد: كانيس×اكوس ليستدعي كلب عملاق برأسين ليهجم على لوسيفرو كما صنع العديد من السلاسل لتقييد جسد الشيطان. ثم قامت ظلال ناخت برفع أستا في الهواء خلف لوسيفرو ويلوح أستا بسيفه قاتل الشيطان مستهدفاً رأس الشيطان.

ولكن يدمر لوسيفرو ظلال ناخت ويتحول للهجوم على أستا، بينما يقفز ناخت في الهواء ويجلب معه دروعه ليضعها أمامه. مع تدمير لوسيفرو لهذه الدروع، يعتقد ناخت أن هذه هي نهايته ويستعد للتضحية بنفسه.

قتال يامي ضد لوسيفرو - مانجا ون بيس

وقبل أن يستطيع لوسيفرو قتل ناخت، يقفز يامي سوكيهيرو الذي يستخدم تقنية القمر الأسود ليصد هجوم الشيطان ويخبر نائبه أنه لم يحن الوقت بعد للموت فقد اجتمعا للتو. كان ناخت على وشك أن يلقى حتفه بشكل مروع لولا وصول القائد يامي سوكيهيرو الذي أوقف هجوم لوسيفرو. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 324 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 324 Black Clover

الفصل القادم سيقدم لنا اتحاد القوى بين يامي وناخت لنرى قوتهما مجتمعة، والأن هما على موعد مع مواجهة الشيطان الأقوى. كذلك قوة مضاد السحر الخاصة بـ أستا ستضيف قوة كبيرة لهذا الفريق.

يقال أن سيف الميستلتين يحتوى على قوة كبيرة حتى أن أقوى الكيانات الشيطانية تخشى قدراته السحرية. كما يمكن أن يستخدم هذا السيف أيضاً لفتح أبواب العالم السفلي.

يامي وناخت - مانجا بلاك كلوفر

يبدو أن ناخت سيكون مصدر العون لـ يامي الأن ويبدو أننا سنرى هيئة اتحاد أخر لـ ناخت ليساعد يامي حتى يتمكن أستا من العودة كذلك يبدو أن نيرو وزورا سيستمران في المساعدة في القتال ضد لوسيفرو.

لن يكون أمام لوسيفرو مفر من استخدام قوته الكاملة في هيئته الحالية حتى يتمكن من مواجهة هذا الفريق. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في مانجا بلاك كلوفر 324 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 324 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 324 يوم 20 فبراير 2022. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 18 فبراير 2021. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 324 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.