مانجا بلاك كلوفر 330 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 330. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 330. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

في الفصل الأخير من بلاك كلوفر، استمر القتال أكثر وأكثر. لقد كان من المتوقع أن لوسيفرو قد هُزم تماماً بعد أن قطع أستا جسده نصفين. لم يكن ليستطيع التجدد أو استخدام أي من قدراته الشيطانية الخارقة بسبب تأثير سيف مضاد السحر.

ولكن، في هذا الفصل الأخير، تم الكشف أن لوسيفرو لم يُهزم بالكامل. ولكنه كان مازال قادراً على الحركة بشكل ما. لم يكن يستطيع التصديق بأن فتى لا يملك قوة السحر يستطيع هزيمته. هنا جن جنون لوسيفرو وبدأ يذكر أستا أنه الشيطان الأقوى وأن هذه نصف قوته فقط، وقال أنه برمجد أن يستعيد نصف قوته الأخر من العالم السفلي، فسيصبح لا يُقهر.

أستا يوجه الضربة القاضية لـ لوسيفرو - مانجا بلاك كلوفر

صرح لوسيفرو أنه لا يمكن لأحد هزيمته وكان يستعد لانسحاب استراتيجي نحو العالم السفلي حيث يخطط لاستعادة قوته المفقودة على أمل أن يعود من جديد للاطاحة بـ أستا بقوته الكاملة.

ولكن هنا شاهدنا عودة  يامي وناخت الى ساحة القتال. مع تحركهم، استخدم يونو قوته لنقل أستا آنياً ليصبح خلف لوسيفرو حيث وجه الضربة القاضية الحاسمة، ليؤكد بهذا هزيمة لوسيفرو بينما كان أدراميليتش يصفق ويهنئ الجميع على نجاحهم في هزيمة ملك العالم السفلي. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 330 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 330 Black Clover

ظهور يامي وناخت من جديد يحمل أهمية كبيرة، ناخت هو أول مضيف شيطان حقيقي يظهر في هذه السلسلة. بينما مازلنا لا نعلم شيء عن قلب يامي المفقود، ولكن هذا الأمر يفتح الباب أمام احتمال أن يصبح يامي مضيف شيطان أيضاً.

اذا استطاع يامي أن يصبح مضيف شيطان، فسيزداد قوة بشكل مهول وسيصبح قادراً على تدريب أستا بشكل أفضل على استخدام السيوف وتقنيات اتحاد الشيطان.

اتحاد الشيطان النهائي أستا - مانجا بلاك كلوفر

في الفصل المقبل، سنعرف نوايا أدراميليتش الحقيقية والسر وراء كل هذا الهدوء بينما لوسيفرو يذوق مرار الهزيمة. أليس هذا الشيطان في صف لوسيفرو؟ أم هل يعتبر نفسه قوي بما يكفي لهزيمة الجميع بمفرده؟ اذا ساءت الأمور، فان أستا لن يقدر على القتال نهائياً. لقد وصل الى أقصى حدوده بالفعل.

هذه مجرد توقعات وليس أمامنا سوى الانتظار. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل 329 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 330 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 330 يوم 17 أبريل 2022. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 15 أبريل 2021. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 330 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.