مانجا بلاك كلوفر 336 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 336. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 336. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل الأخير مع أستا الذي كان يحاول النهوض من جديد بعد تعرضه لاصابة خطيرة على يد لوسيوس ويقول أنه لم ينتهي أمره بعد. رد عليه لوسيوس ليخبره أنه لا جدوى من قتاله لأنه سيموت قريباً جداً.

تصل نويل برفقة نيرو وميموزا لمحاولة انقاذ أستا، ولكن توقفهم الأخت ليلي التي أوقفت هجوم نويل بالسحر المكاني، بينما تقف نويل مصدومة لمشاهدة الأخت ليلي في جانب لوسيوس.

أخبرهم لوسيوس أن القوة التي استخدمتها الأخت ليلي الأن هي قوة لوسيفرو التي سيطر عليها وطهرها وأعطاها لها. كما صرح أنه قد استحوذ على قوة جميع الشياطين العظمى وكذلك بعض الشياطين من المستوى المتدني واستخدم سحر الأرواح لتطهير تلك القوى.

لوسيوس مانجا بلاك كلوفر

لقد تم توجيه تلك القوة للبشر من قبل لوسيوس وهؤلاء البشر سيتحولون لما يعررف باسم “البالادين” والأخت ليلي هي الأولى من ذلك النوع. مع امتلاكه السحر المطلق، أخبرهم لوسيوس أنه سيصبح قائدهم وسيحكم كل شيء وسيُعرف باسم “امبراطور السحر الأعظم.”

تستمر نويل وميموزا في محاولة انقاذ أستا ولكن توقفهم الأخت ليلي من جديد. بينما يقول أستا أنه سينقذ الأخت ليلي ولكن قبل أن يستطيع اكمال جملته، استخدمت الأخت ليلي سحرها، ليختفي أستا تماماً.

يقول لوسيوس أن العيب الأخير الذي كان يعيق رؤيته للعالم الجديد قد انتهى أمره، وأن الحرب المقدسة ستحل على البشر في غضون 7 أيام. كما قال أنه قد رأى نتائج تلك الحرب، ولكن مع هذا لن يتراجع فرسان السحر عن القتال.

هنا وصل قادة فرسان السحر ليتفاجئوا بمشاهدة يوليوس بتلك الطريقة وقبل أن يستطيعوا أن يسألوه عن أي شيء يختفي لوسيوس برفقة الأخت ليلي. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 336 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 336 Black Clover

لا شك أن المملكة بأكملها ستكون في حالة صدمة لمعرفة أن امبراطور السحر أصبح عدوهم الأن. لقد منحهم سبعة أيام قبل أن تحل عليهم الحرب، وربما يأتيهم بجيشه مما يُعرفون باسم “البالادين”.

ولكن السؤال هنا هو هل مات أستا؟ حسناً، بما أن القصة مستمرة فلا يمكن أن يموت، لذا سيكون من المثير أن نرى كيف سيعود مرة أخرى. البعض يتوقعون أن الأخت ليلي لم تقتله ولكنها أرستله الى مكان أخر ليتعافى أن يصبح أقوى ليستعد لما هو قادم.

أستا - مانجا بلاك كلوفر

سنرى ما الذي سيفعله القادة أيضاً لمواجهة جيش البالادين القادم لشن الحرب عليهم. يبدو أننا على موعد مع اثارة كبيرة في الفصل المقبل. ولكن ليس أمامنا سوى الانتظار ويبدو أن انتظارنا سيطول كثيراً. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل 336 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 336 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 336 من مانجا بلاك كلوفر يوم 4 سبتمبر 2022، ومن المفترض أن تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك ربما تكون يوم 2 سبتمبر 2022. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 336 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.