مانجا بلاك كلوفر 337 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 337. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 337. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

مع بداية الفصل الأخير شاهدنا الجميع في حالة صدمة بعد معرفة أن امبراطور السحر هو عدوهم الكبير. كانت تقارير نويل والأخرين الذين شهدوا ما حدث بمثابة وقوع الصاعقة على قادة فرسان السحر ويونو عندما سمعوها.

أخطر ما في الأمر أنهم لا يعلمون ما حدث لأستا وهناك احتمال أنه قد مات، هذا بجانب اعلان امبراطور السحر للحرب على بقية البشر. أضف الى هذا دخول ناخت نائب قائد الثيران السوداء ليؤكد أن أستا اما قد مات أو قد انتقل الى بُعد أخر أو قارة أخرى لأنه لا يستطيع الوصول الى ظله.

يونو ضد لوسيوس - مانجا بلاك كلوفر

بعد سماع احتمال موت أستا، أقسم يونو أنه سيهزم لوسيوس ويتفوق عليه ويتخطى أستا ليصبح امبراطور السحر. بينما على الجانب الأخر، نرى لوسيوس يقول أن يونو هو التهديد الأكبر على خطته لأنه السبب الذي قد يمنح البشرية اليد العليا في احدى تنبؤاته.

في تلك الأثناء، ظهر أستا ملقياً على شاطيء ما وهناك شخص واقف أمامه يقول أنه كان بانتظاره. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 337 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 337 Black Clover

أهم ما نتطلع اليه في الفصل القادم هو أن نعرف أين أستا. مما شاهدناه في الفصل الأخير فانه في مكان ما بصحبة شخص مجهول كان في انتظاره. سيكون من المثير أن نرى أين أستا بالضبط ومن هذا الشخص وماذا يريد.

هناك البعض يقولون أنه قد يكون قد ذهب الى وطن يامي حيث سيلتقي بشخص ما من المقربين للقائد يامي. بينما هناك أخرين يقولون أن هذا الشخص ليس سوى امبراطور السحر يوليوس بذاته.

يونو - مانجا بلاك كلوفر

انه الشخص الذي يستطيع تدريب أستا في هذه الأيام السبعة لهزيمته وبالتالي هزيمة لوسيوس في النهاية. سيكون من الرائع أن نرى هذا، ولكن من المحتمل أيضاً أن تكون شخصية جديدة بالكامل.

كذلك نحن على موعد مع القتال المرتقب بين لوسيوس ويونو الذي لا يحتمل القسمة على اثنين. يبدو أننا على موعد مع اثارة كبيرة في الفصل المقبل. ولكن ليس أمامنا سوى الانتظار ويبدو أن انتظارنا سيطول كثيراً. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل 337 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 337 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 337 من مانجا بلاك كلوفر يوم 11 سبتمبر 2022، ومن المفترض أن تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك ربما تكون يوم 9 سبتمبر 2022. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 337 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.