مانجا بوروتو 29 Boruto

 في هذا المقال، سنتحدث عن أحداث الفصل 29 من مانجا بوروتو. هذا المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

سيتم اضافة روابط المشاهدة والتحميل في نهاية المقال فور صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كيف استطاع كاشين كوجي دخول كونوها بدون أن يتم رصده؟ وما الذي ستفعله دلتا ؟ هل سيقاتل كاشين كوجي ناروتو ؟ سنتحدث عن كل هذه الأمور اليوم.

في الفصل 28 من مانجا بوروتو، شاهدنا كيفية تطور العلاقة بين كواكي وناروتو. لقد فزع كواكي بصورة كبيرة عندما تخيل جيغن أمامه. قام أوزوماكي ناروتو باحتضانه وأخبره أنه سيكون بأمامن في كونوها. شاهدنا أيضا أن العلاقة بين أوتشيها سارادا وكواكي قد تطورت قليلا.

أوزوماكي ناروتو وكواكي

بعد ذلك، شاهدنا كاشين كوجي ودلتا عند بوابة كونوها. يبدو أنهم قد وصلوا من أجل استعادة كواكي. لقد علم كل من كوجي ودلتا بشأن استخدام أعضاء عشيرة ياماناكا لقدراتهم للشعور بتشاكرا أى شخص يدخل الى كونوها واذا لم يكن معروفا لديهم فيقومون على الفور بالابلاغ عن وجود دخلاء. أخبر كوجي دلتا أن ينتظر بينما يدخل هو الى كونوها.

 

أحداث الفصل 29 من مانجا بوروتو Boruto

 

الأن، نأتي الى أحداث الفصل 29 من مانجا بوروتو. حسنا ، من هو كاشين كوجي هذا؟ ولماذا التشاكرا الخاصة به مسجلة في كونوها؟ من الواضح أنه كان عضو سابق في القرية و أن التشاكرا الخاصة به مسجلة بالفعل لديهم، أعتقد أن الهوكاجي السابع أوزوماكي ناروتو سيكون لديه معرفة بشخصية كاشين كوجي الحقيقية.

في الفصل القادم، سيواجه كاشين كوجي كواكي وسيتدخل ناروتو لانقاذ كواكي. هذا سيتم الكشف عن هوية كوجي التى طال الحديث والجدال عنها. لذا يجب أن تتحمس كل الجماهير من أجل هذه المواجهة بين ناروتو وكوجي.

كاشين كوجي

أعتقد أيضا أن دلتا ستواجه كونويتشي قوية من كونوها. لذا لننتظر ونرى ما سيحدث في الفصل القادم.

 

موعد الفصل 29 من مانجا بوروتو

سيصدر الفصل 29 من مانجا بوروتو يوم 26 نوفمبر 2018 رسميا، ولكن سيكون هناك بعض التسريبات قبل يومين أو ثلاثة من هذا الموعد.

 

قراءة وتحميل الفصل 29 من مانجا بوروتو “مجمعة PFD”

سيتم اضافة الرابط بمجرد صدور الفصل

تحميل الفصل 29 من مانجا بوروتو “صور منفصلة”

سيتم اضافة الرابط بمجرد صدور الفصل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.