مانجا بوروتو 65 Boruto مترجم

0

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 65. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

 

ملخص الفصل 64 من مانجا بوروتو: ناروتو الجيل الجديد

كان الفصل الأخير من المانجا بعنوان “سيطرة”، واستمر هذا الفصل في تغطية القتال القائم بين بوروتو وكواكي من جهة وكود من جهة أخرى.

بدأ بوروتو في استخدام ختم الكارما الخاص به بينما كان جسده يسرب كميات هائلة من التشاكرا مما أثار تعجب كود الذي بدأ يتسائل عن السبب والكيفية التي تمكن موموشيكي من الظهور برغم أن بوروتو مازال مجرد وعاء فقط بينما في المقابل كان كواكي قلقاً من احتمال ظهور موموشيكي من جديد.

ولكن، تفاجئ الاثنان بمشاهدة بوروتو الذي طلب من كواكي التراجع، واتضح أن بوروتو مازال مسيطراً على جسده ونجح في تسخير قوة الكارما وقوة الأوتسوتسوكي بدون أن يفقد وعيه.

ختم الكارما بوروتو - مانجا بوروتو

بدأ بوروتو في الهجوم على كود وبفضل القوة الجديدة التي اكتسبها، كان قادراً على مجاراة سرعة كود وقوته الغاشمة. ولكن برغم هذا، استطاع كود ترك علامته على جسد بوروتو واستخدمها للهجوم على نسخ الظل التي صنعها بوروتو أثناء هجومه.

بينما استمر كود في استخدام مخلبه للانتقال هنا وهناك، استطاع بوروتو الامساك بذراعيه وسحبه خارج تلك العلامات.

بعد هجوم بوروتو الأخير، توقف القتال بشكل مفاجئ. كان كواكي في حالة ذهول بعد مشاهدة القوة التي استطاع بوروتو التعامل معها، ولكنه لم يستطع أبداً أن يفهم كيف استطاع بوروتو التحكم في هذه القوة والسيطرة عليها.

في تلك الأثناء، تواصل كود مع ايدا وسألها عما يحدث. كشفت ايدا له أن السبب المحتمل وراء قدرة بوروتو على السيطرة على قوة الأوتسوتسوكي قد يكون تأثير دواء أمادو.

أوزوماكي بوروتو - مانجا ناروتو الجيل الجديد

نعود الى قرية كونوها من جديد، مشهد نراه لأول مرة بعد فترة طويلة، بدأ ناروتو في استخدام طور الناسك باستخدام نسخ الظل الخاصة به بينما طلب من اينو أن تترك فكرة تعقب تشاكرا كواكي وأن تحاول العثور على تشاكرا بوروتو بدلاً منه. ثم طلب من الشينوبي أن يبقوا أعينهم على كواكي وأن يبدأوا البحث عن بوروتو.

بعد حديث ناروتو مع النينجا الأخرين، وصل شيكامارو بشكل غير متوقع مما دفع الهوكاجي لسؤاله عن سبب تواجده هناك. أجابه شيكامارو قائلاً أنه لن يترك ناروتو يذهب بمفرده وخاصة بعد أن فقد قوى كوراما. ظن ناروتو أن شيكامارو سيحاول ايقافه ولكن يبدو أن شيكامارو سيرافقه لتتبع بوروتو وكواكي.

ناروتو يستخدم طور الناسك - مانجا بوروتو

مع استعداد الاثنين للرحيل، ظهرت هيناتا مع هيماواري. قالت هيناتا أنها سوف تنضم الى فرقة البحث، ولكن رفض ناروتو هذا الطلب. ولكن لتخفيف شدة الموقف، نظر ناروتو الى ابنته ووعدها أنه سوف يعود مع كواكي وبوروتو.

نعود الى جهة القتال من جديد، حيث يحاول بوروتو استخدام الكارما لامتصاص علامة المخلب الخاصة بـ كود. ولكن بسبب الطبيعة الفريدة لتلك التقنية، لم يستطع امتصاصها. على الجانب الأخر، سأل كواكي بوروتو عما يجري لذا أخبره بوروتو ع الدواء الذي أعطاه له أمادو. قال كواكي أن الأعراض الجانبية للدواء مازالت مجهولة لذا لا يمكن الاعتماد عليه.

كان القتال ضد كود على وشك البدء من جديد، ولكن قرر العدو فجأة أن يتوقف. انتقل كود آنياً ليصبح خلف كواكي ليجذبه في محاولة للمغادرة، ولكن غير كواكي رأيه. في نفس الوقت، حاول بوروتو الهجوم على كود باستخدام الراسنجان، ولكن تمكن كود من الهرب.

قتال كواكي وبوروتو ضد كود - مانجا بوروتو

في أثناء استمرار قتال كواكي وبوروتو ضد خصمهما، استطاع ناروتو أخيراً تعقب تشاكرا بوروتو. قام شيكامارو بتحذير ناروتو بألا يتحامل على نفسه أكثر من اللازم أثناء استخدامه طور الناسك، ولكن كشف ناروتو أنه لم يعد هناك داع للقلق لأن هذه التقنية سوف تستمر لوقت أكثر من السابق وكشف أن السبب وراء هذا هو “حكمة العمر”. والأن دعونا نلقي نظرة على ما قد يحدث في مانجا بوروتو 65.

 

الفصل 65 من مانجا بوروتو Boruto

من المنتظر أن يكشف لنا الفصل المقبل المزيد عن الأسرار المخفية خلف كود. لقد أثبت كود أنه من أقوى الخصوم الذين واجههم أبطال قصتنا حتى الأن. من أهم ما سيكشفه الفصل المقبل هو مدى قوة ناروتو في حالته الحالية بعد رحيل كوراما.

طور الناسك ناروتو - مانجا بوروتو

في الفصل الأخير، شاهدنا ناروتو وشيكامارو باتجاه المعركة لانقاذ بوروتو وكواكي. ولكن هناك نظرية أعتقد أنها مخيفة الى حد ما حيث يعتقد البعض أن هذا القتال قد يشهد نهاية شيكامارو. لقد قرر شيكامارو مرافقة ناروتو لأنه يعلم أنه لم يعد كما كان، لذا اذا ساءت الأمور قد ينتهي به الحال بالتضحية بنفسه في سبيل انقاذ الهوكاجي.

ولكن هناك أيضاً نظرية منتشرة بين الجماهير وهي أن هذا القتال سيكون القتال الذي يصاب فيه بوروتو بالندبة الموجودة على عينه والتي شاهدناها في الحلقة الأولى من السلسلة حيث كان على وشك أن يقاتل كواكي.

أوزوماكي بوروتو

على أية حال يبدو أن مانجا بوروتو تزداد اثارة أكثر وأكثر ولا نستطيع الانتظار حتى نعرف ما سيحدث فعلا.

 

موعد الفصل 65 من مانجا بوروتو

من المنتظر أن يصدر الفصل 65 يوم 21 ديسمبر 2021. قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك لذا تابعونا. وسنقوم باضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل، لذا تابعونا باستمرار.

 

قراءة وتحميل الفصل 65 من بوروتو مترجم

من هنا

اترك رد