مانجا بوروتو 67 Boruto مترجم

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 67. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور  الفصل في هذا المقال.

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 67. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

 

ملخص الفصل 66 من مانجا بوروتو: ناروتو الجيل الجديد

بدأ الفصل 66 مع محادثة كود مع ايدا والتي علمنا من خلالها أنه برغم أن أمادو ترك لـ كواكي حرية اختيار استخدام الكارما كسلاح أو لا، الا أن كواكي لم يكن أمامه خيار حقيقي.

أمادو يعلم رغبة كواكي في الحصول على القوة لحماية ناروتو من التهديدات المحيطة به. لذا فان عرض أمادو كان عرض لا يُقاوم بالنسبة لـ كواكي لأنها الطريقة الوحيدة التي يمكنه الحصول من خلالها على القوة الكامنة داخل ختم الكارما واستخدامها كسلاح قوي فعال.

كواكي ينقذ ناروتو مانجا بوروتو

برغم أن كواكي رفض عرض أمادو في النهاية، الا أن أمادو كان قد نجح اعادة تشكيل ختم الكارما بشكل سري عندما عمل على اصلاح ذراع كواكي. يبدو بهذه الطريقة أن أمادو لديه خطته الخاصة ويستخدم فيها كواكي وبوروتو كقطع الشطرنج ولكن لا يعلم أحد نواياه الحقيقية.

مع استعراض دور أمادو في هذا الموقف الحالي، ننتقل مباشرة الى القتال بين كواكي وبوروتو الذي وقع مرة أخرى تحت سيطرة موموشيكي.

علق بوروشيكي على كيفية نجاح كواكي في اعادة تفعيل الكارما التي فقدها من قبل فهذا أمر غير ممكن في الظروف العادية. توجه كواكي بضربة قاتلة لـ بوروتو ، ولكن حاول ناروتو ايقافه قائلاً أنه برغم محاولات بوروتو لقتله الا أنه مازال تحت تأثير موموشيكي ومايزال ابنه.

ختم الكارما بوروتو - مانجا بوروتو

في لحظة صفاء، يستعيد بوروتو السيطرة على جسده بسبب تأثير الحبوب التي أعطاها له أمادو وقام بدفع أبيه بعيداً. ومع سعي بوروتو اليائس لايقاف خطط موموشيكي، طلب من كواكي أن يستخدم خطة الملجأ الأخير بالنسبة لهما ويترك كواكي يخترق قلبه بضربة قاتلة.

انتهى الفصل مع ناروتو الذي كان يصرخ باسم ابنه بوروتو الذي كان يرقد على الأرض بلا حراك وهناك فجوة كبيرة في صدره. والأن دعونا نلقي نظرة على ما قد يحدث في مانجا بوروتو 66.

 

الفصل 67 من مانجا بوروتو Boruto

برغم أن تضحية بوروتو مؤثرة للغاية، الا أن جميع المتابعين يتوقعون أن بوروتو لم يمت بالفعل. عنوان سلسلة المانجا هذه يحمل اسمه ونعلم أيضاً أن افتتاحية الأنمي التي تعكس المستقبل تظهر بوروتو بعدما تقدم في السن في مواجهة كواكي.

موموشيكي يسيطر على بوروتو - مانجا بوروتو

من المرجح جداً أن بوروتو سيتم علاجه بشكل أو بأخر في الفصل المقبل، لذا يتوقع البعض أن ناروتو سيجد طريقة لمشاركة قوة حياته مع بوروتو للحفاظ على حياة ابنه، ولكن مازال خطر سيطرة موموشيكي على جسد بوروتو يهدد مستقبله.

على أية حال يبدو أن مانجا بوروتو تزداد اثارة أكثر وأكثر ولا نستطيع الانتظار حتى نعرف ما سيحدث فعلا.

 

موعد الفصل 67 من مانجا بوروتو

من المنتظر أن يصدر الفصل 67 يوم 21 فبراير 2022. قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك لذا تابعونا. وسنقوم باضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل، لذا تابعونا باستمرار.

 

قراءة وتحميل الفصل 67 من بوروتو مترجم

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.