مانجا بوروتو 69 Boruto مترجم

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 69. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور  الفصل في هذا المقال.

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 69. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

 

ملخص الفصل 68 من مانجا بوروتو: ناروتو الجيل الجديد

مع بداية الفصل الماضي، شرح بوروتو تفاصيل عودته من جديد لكل من أمادو، كاتاسكى وساي وتفاصيل ما قاله له موموشيكي. برغم أنهم قد تفهموا أن موموشيكي لم يعد يستطيع الاستيلاء على جسد بوروتو، الا أن مشكلة السيطرة على وعي بوروتو مازالت قائمة.

قال كاتاسكى أن الدواء قد أظهر مفعوله حتى الأن، ولكن قال بوروتو أنه لم يعد بحاجة اليه بعد الأن. لم يكن يستطيع التعبير عن نفسه بشكل مناسب، ولكنه قال أنه يشعر باختلاف عما كان عليه من قبل ويستطيع التعامل مع قوى موموشيكى بشكل أفضل.

ختم الكارما بوروتو - مانجا بوروتو

في مشهد أخر، نرى سوميرى، شيكامارو، ايبيكى وناروتو يراقبون كواكي، الذي مازال نائماً ولكنه قد تعافى من كل اصاباته. شيكامارو وسوميرى بجانب كواكي لأنهم لا يريدون أن يقترب أمادو منه بدون التحقيق معه أولاً.

تسائل ايبيكى عما اذا كان يجب تقييد كواكي، ولكن شيكامارو قال أنه يستطيع الهرب بسهولة بسبب التقنيات الجديدة التي تمكن منها، لذا كل ما يمكنهم فعله هو تجنب اغضابه. ان هدفه ببساطة هو حماية ناروتو، لذا يأملون أن يظل حليفاً لهم. بينما ينوي ناروتو أن يتحدث طويلاً مع كواكي عندما يستيقظ.

وصل ساسكى وكشف عن معلومات جديدة عن مؤسسة مخفية اكتشفها على حدود أرض الثلج.  وجد شيكامارو أن هذا أمر مريب وقرر ارسال مهمة استكشاف وتحقيق. في ذلك الوقت، شاهدنا كود يتحدث مع ايدا حول ما حدث في القتل. كشف كود أنه يتجسس على كونوها من خلال العلامة التي وضعها على ظهر شيكامارو.

كود - مانجا بوروتو

قام شيكامارو بزيارة أمادو ليحقق معه بشأن كارما كواكي. بينما كانا يتحدثان، فجأة أظهر كود نفسه من خلال العلامة الموضوعة على شيكامارو ليفاجئ أمادو ويمسك به على الفور. طلب كود من أمادو أن يزيل محددات قوته، ولكن فجأة تعرض لهجوم من دلتا. يبدو أن أمادو قد أعاد برمجتها لتصبح حليفة لـ كونوها.

مع هجوم دلتا، أطيح بـ كود ليرتطم بالحائط. حاول كود الوصول الى علامات مخلبه ولكن تحرك شيكامارو على الفور معتقداً أن كود يحاول الفرار. ولكن لم يكن هذا ما يحاول كود فعله بل انه كان يحاول الاتيان بـ ايدا. دخلت ايدا الى الغرفة لتجعل شيكامارو، أمادو ودلتا في صدمة تامة. والأن دعونا نلقي نظرة على ما قد يحدث في مانجا بوروتو 69.

 

الفصل 69 من مانجا بوروتو Boruto

لقد وصلت ايدا الى كونوها ويبدو أن حضورها سيشعل الأحداث من جديد. لقد قيل أن قدرتها سوف تؤثر على كل من يقف في وجهها. قوتها ستمكنها من سحر كل المتواجدين في الغرفة، ولكن السؤال هو ماذا سيحدث مع برونكو؟

ايدا وأخيها هم الأكثر خطورة في هذا الأرك. برغم أن قوتها الهجومية ليست كبيرة الا أنه يمكن القول أن دفاعها أكثر من مثالي. كما أن اخيها قوي جدا وسيدافع عن أخته على الدوام وهذا يجعلهما ثنائي خطير جداً.

ايدا - مانجا بوروتو

في المستقبل القريب، سيكون على بوروتو وكواكي التعامل مع هذا الوضع. بامكان الاثنين مواجهة قدرات ايدا فهما يعتبران من الأوتسوتسوكي. ولكن ماذا عن دايمون؟ كيف سيتعاملان معه؟ سيكون من المثير أن نرى كيف سيتم التعامل مع هذا الطفل الخطير.

لا شك أن ناروتو والأخرين سيصلون لمساندة شيكامارو ولكن هل سيكون وجودهم له أهمية؟ هل يمتلك شيكامارو خطة لهذا الوضع الجديد؟ مما يبدو عليه الوضع حالياً فان كود وايدا يمتلكان الأفضلية الأن.

أمادو يسيطر عليه الهلع بسبب حضور ايدا، ولكن قد يتدخل كواكي في هذا المشهد ويحدث الفارق. على أية حال يبدو أن مانجا بوروتو تزداد اثارة أكثر وأكثر ولا نستطيع الانتظار حتى نعرف ما سيحدث فعلا.

 

موعد الفصل 69 من مانجا بوروتو

من المنتظر أن يصدر الفصل 69 يوم 21 أبريل 2022. قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك لذا تابعونا. وسنقوم باضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل، لذا تابعونا باستمرار.

 

قراءة وتحميل الفصل 69 من بوروتو مترجم

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.