مانجا بوروتو 70 Boruto مترجم

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 70. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور  الفصل في هذا المقال.

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 70. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

 

ملخص الفصل 69 من مانجا بوروتو: ناروتو الجيل الجديد

بدأ الفصل الأخير بمناوشة بسيطة بين ايدا ودلتا وقعت بعدها دلتا أسيرة بالكامل أمام قوى ايدا بينما وقف أمادو مذهولاً تماماً بمشاهدة ايدا على قيد الحياة بعد كل تلك السنوات.

بفضل جتسو اينو، تمكن أمادو من اخبار شيكامارو بكل ما يعرفه عن قدرات ايدا. ولكن، فات الأوان على تغيير أي شيء.يبدو أن حتى نخبة الشينوبي أمثال شيكامارو لا يستطيعون الصمود أمام ايدا.

شيكامارو - مانجا بوروتو

في مكان أخر، يعود ساسكى من مهمة المراقبة ويتحدث مع بوروتو عما حدث. لم يكن يتوقع أبداً أن كواكي سيصل الى حد قتل بوروتو من أجل الحفاظ على أمان كونوها. كما أن ساسكى لا يلوم سوى نفسه على تحول الموقف لكل هذا السوء.

طلب ساسكى من بوروتو أن يحتفظ بعصابة رأسه كبادرة اعتذار منه. في ناحية أخرى، نرى سارادا تشعر بالغيرة بسبب علاقة أبيها مع بوروتو وتعترف أنها يجب أن تصبح أقوى بكثير حتى تستطيع التعامل مع تهديد من مستوى الأوتسوتسوكي.

نعود الى القتال الجاري، حيث كان شيكامارو الشخص الوحيد الذي استطاع بطريقة ما الحفاظ على عقله في مواجهة ايدا. استطاع ايقاف حركة ايدا بتنقياته الكلاسيكية وحاول التفاوض معها. لقد قال صراحة أن هناك طريقة تعود بالنفع على كل من ايدا وكونوها، والأن دعونا نلقي نظرة على ما قد يحدث في مانجا بوروتو 70.

 

الفصل 70 من مانجا بوروتو Boruto

في الفصل المقبل من المانجا، سيستمر التفاوض بين شيكامارو وايدا. أعتقد أن شيكامارو سيطلب منها أن تترك كود وتنضم اليهم في مقابل أن تستطيع الوصول الى كواكي بحرية.

وبما أن كود واقع تحت تأثير ايدا أيضاً، فمن المستحيل أن يعصيها حتى واذا قامت بخيانته. كذلك سنعرف المزيد عن العلاقة بين أمادو وايدا.

ايدا مانجا بوروتو

هناك احتمال كبير بأن ايدا هي ابنة أمادو والتي قام بتحويلها الى سايبورغ لانقاذ حياتها، ولكن يبدو من التعبيرات الظاهرة على وجه أمادو، يبدو أنه لم يكن لديه أي فكرة أنها مازالت على قيد الحياة.

على جانب أخر، انها مسألة وقت قبل أن يكتشف كواكي ما يجري في القرية. اذا أراد فانه يستطيع الهروب من مراقبة سوميري وسيظهر مباشرة في أرض المعركة. انه الوحيد الذي يستطيع تغيير معطيات المعركة فهو الشخص الوحيد المحصن ضد سحر ايدا. على أية حال يبدو أن مانجا بوروتو تزداد اثارة أكثر وأكثر ولا نستطيع الانتظار حتى نعرف ما سيحدث فعلا.

 

موعد الفصل 70 من مانجا بوروتو

من المنتظر أن يصدر الفصل 70 من المانجا يوم 21 مايو 2022. قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك لذا تابعونا. وسنقوم باضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل، لذا تابعونا باستمرار.

 

قراءة وتحميل الفصل 70 من بوروتو مترجم

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.