مانجا بوروتو 71 Boruto مترجم

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 71. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور  الفصل في هذا المقال.

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 71. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

 

ملخص الفصل 70 من مانجا بوروتو: ناروتو الجيل الجديد

لقد دار الفصل الأخير في ذات الغرفة حيث يجتمع ايدا، كود، دلتا، شيكامارو وأمادو. كان شيكامارو يحاول التوصل الى اتفاق مع ايدا حيث طلب منها أن تنتقل الى جانب كونوها بما أنها تريد التقرب من كواكي ويبدو أن ذلك العرض قد أثارها.

أدرك شيكامارو بعد ذلك أن ايدا تمتلك دوجتسو تُدعى السينريغان. لقد اكتشف هذا عندما كان ناروتو يحاول العبور من الباب الذي كان مغلقاً بنظام الحماية المتقدم الذي تستخدمه قرية كونوها. يبدو أن قدرتها تسمح لها بالنظر الى أي مكان تريده وكذلك يمكنها النظر الى جميع الأحداث التي وقعت في الماضي حتى وقت ولادتها.

ايدا مانجا بوروتو

بعد ذلك، تدخل كود وهدد بقتل أمادو اذا لم يقم بازالة محددات القوة. حاول شيكامارو تهدئة الوضع بما أن أمادو هو الشخص الوحيد الذي يستطيع ازالة محددات القوة ولهذا لن يقتله على الفور. نظرت ايدا الى دلتا وطلبت منها أن تقاتل شيكامارو لأنه كان يوقفهم في مكانهم باستخدام جتسو استحواذ الظل.

أسرع كواكي نحو الغرفة باستخدام تقنية سوكونا هيكونا حيث كان يريد التحدث مع أمادو الذي كان كود يمسكه كرهينة. ولكن، استخدم كود قدرته على الانتقال الآني ليهرب مع أمادو من أمامهم ليجبره على ازالة محددات القوة. توسل أمادو لكي يعفو كود عن حياته في مقابل أن يزيل محددات القوة.

أسرع أمادو بازالة محددات القوة على الفور، ولهذا شعر كود بفيضان من القوة يجري داخله جعلته واثقاً بأنه لا يوجد أي شخص يمكن أن يتفوق عليه. والأن دعونا نلقي نظرة على ما قد يحدث في مانجا بوروتو 71.

 

الفصل 71 من مانجا بوروتو Boruto

الأن نجح كود في ازالة محددات القوة الموضوعة عليه، وبهذا اكتسب قوة لا نعلم حدودها حتى الأن مما يضع ناروتو، ساسكى وبوروتو وبقية شينوبي قرية الورق في خطر كبير بما أن عدوهم أصبح يمتلك القوة اللازمة لتدمير كل من يقف في طريقه.

كود - مانجا بوروتو

نعلم سابقاً أن كود بدون محددات القوة هو أقوى من يمتلك الكارما ويمتلك قوة تقترب من أوتسوتسوكي ايشيكي ويقول البعض أنه يمكن أن يتخطى ذلك الحد أيضاً. بينما على الجانب الأخر ناروتو في أضعف أحواله بينما ساسكى فقد الرينغان بفضل موموشيكي الذي استحوذ على جسد بوروتو.

يبدو أننا نتجه الى فاصل زمني قريب سوف يحدث في مانجا بوروتو ولكن قد تكون هناك حادثة مؤلمة قبل هذا الفاصل. يتوقع الكثيرون مصير مؤلم لـ ساسكى تحديداً ولكن لا شيء مؤكد حتى الأن.  على أية حال يبدو أن مانجا بوروتو تزداد اثارة أكثر وأكثر ولا نستطيع الانتظار حتى نعرف ما سيحدث فعلا.

 

موعد الفصل 71 من مانجا بوروتو

من المنتظر أن يصدر الفصل 71 من المانجا يوم 21 يونيو 2022. قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك لذا تابعونا. وسنقوم باضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل، لذا تابعونا باستمرار.

 

قراءة وتحميل الفصل 71 من بوروتو مترجم

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.