مانجا بوروتو 72 Boruto مترجم

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 72. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور  الفصل في هذا المقال.

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 72. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

 

ملخص الفصل 71 من مانجا بوروتو: ناروتو الجيل الجديد

بدأ الفصل الأخير مع كود الذي كان مازال يحاول قتل أمادو فهو أحد أهدافه الذين يريد القضاء عليهم، لذا فلن يرحمه على الاطلاق. يعرف أمادو أنه لا يملك أدنى فرصة أمام كود، لذا يبدأ حديثه مع ايدا، ليجعلها تتردد في قتله.

أكد لها أمادو أن كواكي هو ورقته الرابحة، لذا قد يثير هذا اهتمامها. لم يكن كود يرغب في الاستماع اليه، ولكن أخبرته ايدا بأن يصمت. رد كود ليقول أن ايدا قد منعته من قتل كواكي لذا لن يتراجع عن قتل أمادو، لذا طلبت ايدا من ديمون أن يوقفه. استطاع الطفل الصغير أن يوقف كود بكل سهولة، ولكن لم يكن هذا كافياً ليهدأ كود.

ايدا مانجا بوروتو

في كونوها، كان شيكامارو يتحدث مع ناروتو، بوروتو، كواكي وساسكى حيث أخبرهم بقدرة ايدا على سحر أي شخص وتجعله يطيعها، واستنتجوا أنها سايبورغ مثل كود. ولكن شيكامارو قال أنه متأكد من وجود سايبورغ ثالث له القدرة على عكس الهجمات. والأن دعونا نلقي نظرة على ما قد يحدث في مانجا بوروتو 71.

 

الفصل 72 من مانجا بوروتو Boruto

لقد انهار التحالف، تم طرد كود وانتهى تحالفه مع ايدا وديمون وأصبح منبوذاً. الأن، هناك صراع كبير داخل كود وهناك مشاعر كثيرة مختلطة من الحقد والكراهية.

بينما على الجانب الأخر، ايدا تعشق كواكي ولا تريد أن يصيبه أي ضرر على الاطلاق، يعرف أمادو هذا ويبدو أنه يستغله لمصلحته. لذا قد يقنعها بقبول عرض شيكامارو والانضمام الى كونوها.

دايمون و كود مانجا بوروتو

هذا يعني أن حلفاء الأمس قد يصبحوا أعداء الغد وقد نرى قتال بين كود وديمون بشكل حقيقي في المستقبل. على أية حال يبدو أن مانجا بوروتو تزداد اثارة أكثر وأكثر ولا نستطيع الانتظار حتى نعرف ما سيحدث فعلا.

 

موعد الفصل 72 من مانجا بوروتو

هناك أخبار تتردد عن تأجيل الفصل القادم لمدة شهر لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 72 من المانجا يوم 21 أغسطس 2022. قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك لذا تابعونا. وسنقوم باضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل، لذا تابعونا باستمرار.

 

قراءة وتحميل الفصل 72 من بوروتو مترجم

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.