مانجا بوروتو 74 Boruto مترجم

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 74. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور  الفصل في هذا المقال.

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 74. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل الأخير من المانجا في مكتب الهوكاجي حيث كان الفريق السابع في مقابلة مع شيكامارو وسوميرى. أخبرهم شيكامارو بأخر الأخبار المتعلقة بـ كود وأمادو وايدا. وأخبرهم شيكامارو أنه قد تم اختطاف أمادو ونتيجة لهذا اضطر الى ازالة محددات القوة الموضوعة على كود من أجل أن يستطيع النجاة. كما وضح أن ايدا قد قطعت علاقتها بـ كود وتتجه الأن الى كونوها.

ولهذا يقدم شيكامارو مهمة جديدة للفريق السابع حيث طلب من بوروتو وكواكي الانتقال الى مسكن واحد مع ايدا لأن قدراتها لا تعمل على الأوتسوتسوكي أو الأشخاص الذين تحولوا الى أوتسوتسوكي.سيطرت الصدمة على بوروتو وكواكي بسماعهم تفاصيل هذه المهمة. بينما في تلك الأثناء كان أمادو برفقة ايدا ودايمون على متن القطار المتجه الى كونوها بينما كانت ايدا تستخدم قدرة عينها السينرينغان لرؤية المحادثة التي يخوضها شيكامارو مع الأخرين.

بوروتو وكواكي والفريق السابع - مانجا بوروتو

بمجرد أن ذكر شيكامارو فكرة مشاركة السكن بدأ وجه ايدا في الاحمرار. ثم أخبر شيكامارو كواكي أن ايدا معجبة به، وبمجرد أن سمعت ايدا هذا زاد خجلها، وبدأت ضربات قلبها تتسارع لدرجة جعلت دايمون يستيقظ قلقاً عليها.

تدخلت سارادا لتوضح أن هدف هذه المهمة هو مراقبة ايدا وتصرفاتها. وقد وافقها شيكامارو على هذا. ولكنهم حذرهم مرة أخرى من أن يكونوا حذرين من قدراتها.

انتقل المشهد الى ساسكى وناروتو المتواجدين على قمة مبنى الهوكاجي، حيث يتحدثان عن خطة شيكامارو وفكرة مشاركة السكن. ثم فجأة شاهد كواكي موموشيكي يقف بجانب بوروتو، وكذلك شعر ساسكى بحضور موموشيكي، وقد فسر هذا بأنه مشابه لما شعر به عندما هزم بوروتو موموشيكي. وفي المشهد الأخير نرى فلاش باك قصير حيث كان ساسكى ينظر الى موموشكي من خلال الرينغان. . والأن دعونا نلقي نظرة على ما قد يحدث في مانجا بوروتو 74.

 

مانجا بوروتو 74 Boruto مترجم

في الفصل المقبل سنرى وصول ايدا الى كونوها وكيف سيكون رد فعلها بالتواجد في منزل واحد مع حبيبها. سنرى المنزل الجديد الذي كان شيكامارو يتحدث عنه والذي سيعيش فيه بوروتو وايدا وكواكي سوياً.

النقطة الأولى في هذه المهمة هي مراقبة ايدا برغم أنها تعلم كل ما يجري حولها. ودعونا لا ننسى الهدية المجانية التي تأتي مع ايدا، دايمون ومقابلته مع كواكي وبوروتو التي ستكون ممتعة برغم خطورتها.

ايدا مانجا بوروتو

هذه المهمة تعتمد بالكامل على المدة التي ستظل فيها ايدا معجبة بـ كواكي أو ربما بوروتو أيضاً بما أنه أصبح من الأوتسوتسوكي ولا تستطيع أن تؤثر عليها قدراتها.

بينما في جانب أخر، مازال كود يعمل على خططه الخاصة ليصبح أوتسوتسوكي حقيقي وقد أنشأ بالفعل جيش من وحوش الجيوبي في هيئة شبيه بالبشر. بما أننا لم نراه في الفصل الماضي فهناك احتمال كبير أن نراه في الفصل المقبل. على أية حال يبدو أن مانجا بوروتو تزداد اثارة أكثر وأكثر ولا نستطيع الانتظار حتى نعرف ما سيحدث فعلا.

 

موعد الفصل 74 من مانجا بوروتو

من المنتظر أن يصدر الفصل 74 من المانجا يوم 21 أكتوبر 2022. قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك لذا تابعونا. وسنقوم باضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل، لذا تابعونا باستمرار.

 

قراءة وتحميل الفصل 74 من بوروتو مترجم

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.