مانجا بوكو نو هيرو 201 Boku no Hero Academia

مرحبا، في هذا المقال سنتحدث عن أحداث الفصل 201 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي”. سيتم اضافة روابط المشاهدة و التحميل أسفل المقال فور صدور الفصل. هذا المقال يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

في الفصل السابق، شاهدنا كينكو كوموري تثبت أنها تستحق كل ما يقال عنها. لقد استطاعت انماء الفطر على جميع خصومها من مسافة بعيدة. لقد فعلت هذا ضد ياويوروزو مومو أيضا. لاحقا، شاهدنا ياويوروزو يتم الهجوم عليها من قبل ايتسوكا وهذا كان أمر غير متوقع تماما بالنسبة لي فقد كنت اعتقد أنه سيكون قتال بين فتاة المشروم و ياويوروزو فقط.

مانجا بوكو نو هيرو

ولكن يبدو أن المعركة ستكون بين ايتسوكا و ياويوروزو. برغم أننا شاهدنا ايتسوكا توجه بعض الضربات القوية في هذا الفصل.

 

أحداث الفصل 201 من مانجا بوكو نو هيرو Boku no Hero Academia

 

الأن، نأتي الى أحداث الفصل القادم من مانجا بوكو نو هيرو أكاديميا. في هذا الفصل سنكمل من حيث انتهينا في الفصل الماضي، وهي المعركة بين ايتسوكا ويايوروزو. في الفصل الأخير كان يبدو أن ايتسوكا لديها الأفضلية في القتال. ولكن أعتقد أنه في الفصل القادم سنرى يايوروزو ترد الهجوم.

ايتسوكا مانجا بوكو نو هيرو

 

أعتقد أيضا أن يايوروزو قد وجدت نقطة ضعف ايتسوكا لأن هذا أفضل ما تجيد يايوروزو فعله. المعركة الأخرى التى قد نراها في الفصل القادم هي توكويامي ضد يوغا. يجب أن نتوقع بعض الأحداث الساخنة في الفصل القادم من بوكو نو هيرو. لذا لننتظر ونرى ما سيحدث.

 

موعد الفصل 201 من مانجا أكاديمية بطلي Boku no Hero Academia

سيصدر الفصل 201 من مانجا بوكو نو هيرو يوم 5 أكتوبر 2018. وسيتم اضافة روابط المشاهدة والتحميل مباشرة فور صدور الفصل.

 

 

قراءة وتحميل الفصل 201 من مانغا بوكو نو هيرو  “مجمعة PDF”

رابط مباشر من هنا

 

تحميل الفصل 201 من مانغا بوكو نو هيرو  “صور منفصلة”

رابط مباشر من هنا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.