مانجا بوكو نو هيرو 204 Boku no Hero Academia

0

موضوعنا اليوم عن الفصل 204 من مانجا بوكو نو هيرو. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل أسفل الموضوع وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا. هذا المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

لقد صدر الفصل 203 من مانجا بوكو نو هيرو وكما كان متوقع كان الفصل يدور بين فريق تيتسوتيتسو وفريق تودوروكي. وكما قلنا من قبل، فان الفصل سيكون مليء بالأحداث وقد كان كذلك بالفعل.

لقد شاهدنا جميع قدرات طلاب الفصل 1B ولسنا بحاجة الى القول بأن جميعهم يتمتعون بقوة كبيرة. شاهدنا كيف قام تودوروكي بانشاء الجليد لايقاف حركة الجميع بمجرد بداية المباراة. ولكن لمواجهة هذا الجليد يقوم جوزو هونونوكي باستخدام قدرته الخاصة لمواجهة جليد تودوروكي.

تودوروكي بوكو نو هيرو

بعد ذلك شاهدنا كيف نجح تيتسوتيتسو في الاختراق باستخدام قدرة الفولاذ الخاصة به وهجومه على تودوروكي. على الجانب الأخر، تقوم بوني تسونوتوري بالهجوم على ميزو شوجي باستخدام قرونها والتى كانت قوية بشكل غير متوقع.

بحلول نهاية الفصل، شاهدنا كيف استطاع تينيا الخروج من هجوم جوزو. الأن أصبح من الواضح أن الفصل القادم سيكون استكمال هذا القتال.

 

أحداث الفصل 204 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي” Boku no Hero Academia

 

بحلول نهاية الفصل، سيتم تأكيد انتصار الفصل 1A. بمشاهدة نجاح تينيا في النجاة ضد مثل هذه القدرة الخاصة باستخدام قوته الكاملة يوضح أن الفصل القادم سيركز على شخصيته أيضا. وكذلك سنرى المعركة بين تيتسوتيتسو وتودوروكي أيضا.

تودوروكي شوتو

الجزء الأفضل من هذا الفصل هو أن الفرق عدوانية، مما يعمل على اظهار القتال بصورة أفضل. سنرى كيف سيتصرف تودوروكي في قتاله العصيب ضد تيتسوتيتسو. ولكن من المعروف أيضا أننا قد نرى قوة تودوروكي الجديدة في هذا الفصل.

نعلم بالتأكيد أن قتال تيتسوتيتسو وتودوروكي يستحق الانتظار لمشاهدته. وقد تم التأكيد أيضا أننا سنرى قوة تينيا وجوزو هونونوكي الحقيقية. لننتظر ونرى ما سيحدث.

 

موعد الفصل 204 من مانجا بوكو نو هيرو 

سيصدر الفصل 204 من مانجا بوكو نو هيرو يوم 5 نوفمبر 2018 رسميا . ولكن قد تكون هناك تسريبات متاحة من يوم 2 نوفمبر. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 204 من مانغا بوكو نو هيرو “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 204 من مانغا بوكو نو هيرو “صور منفصلة”

من هنا

 

اترك رد