مانجا بوكو نو هيرو 206 Boku no Hero Academia مترجم

موضوعنا عن الفصل 206 من مانجا بوكو نو هيرو أكاديميا “أكاديمية بطلي”. ستكون روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل، وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

بعد مشاهدة الفصل 205 من مانجا أكاديمية بطلي، أصبح من الواضح أن تيتسوتيتسو و تودوروكي في نفس المستوى فيما يتعلق بالقوة. لقد شاهدنا تودوروكي يستخدم هيئته النهائية ولكن انتهى الأمر بالتعادل. بعد قتال تيتسوتيتسو ضد تودوروكي، فان القتال في الجولة الرابعة سيكون مثيرا.

تودوروكي شوتو

 

أحداث الفصل 206 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي” Boku no Hero Academia

 

في الجولة الرابعة سنرى فريق كاتسوكي ضد فريق يوسيتسو. بهذا الفصل، سنحصل على فرصة لاكتشاف شخصية يوسيتسو وقدرته ” اللحام “.

وفقا للبعض فان قدرة يوسيتسو الخاصة تسمح له بدمج الأشياء العضوية والغير عضوية على المستوي الذري. كما يمكنه أن يقوم بدمج أجزاء جسده مع الأشخاص الأخرين مما يسهل انتقالهم اذا كانوا غير قادرين على الحركة. كما يمكنه أيضا أن يعكس قدرته ليلغي الدمج الذي قام به من قبل.

يوسيتسو ضد باكوجو

هذه هي المرة الاولى التي نراه فيها في قتال ونعتقد أنه سيواجه باكوجو. على الجانب الأخر سنرى أيضا أعضاء الفريق الأخر وقدراتهم.

سيكون فريق الفصل 1A مكون من كاتسوكي باكوجو ، كيوكا جيرو ، ريكيدو ساتو وسيرو هانتا بينما فريق الفصل 1B سيكون مكون من يوسيتسو أواسى، توجارو كاماكين، سيتسونا توكاجى و كوجيرو بوندو.

يبدو أن الأمور ستزيد اثارة أكثر وأكثر لذا لننتظر ونرى ما سيحدث.

 

موعد الفصل 206 من مانجا بوكو نو هيرو 

سيصدر الفصل 206 من مانجا بوكو نو هيرو يوم 19 نوفمبر 2018 رسميا . ولكن قد تكون هناك تسريبات متاحة من يوم 16 نوفمبر. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 206 من مانغا بوكو نو هيرو مترجم “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 206 من مانغا بوكو نو هيرو مترجم “صور منفصلة”

من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.