مانجا بوكو نو هيرو 207 Boku no Hero Academia مترجم

سنتحدث اليوم عن الفصل 207 من مانجا بوكو نو هيرو أكاديميا “أكاديمية بطلي”. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل، وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

بعد مشاهدة الفصل 206 من مانجا أكاديمية بطلي، أصبح من الواضح أن تيتسوتيتسو و تودوروكي يتمتعون بقوة متساوية. لقد شاهدنا تودوروكي يستخدم هيئته النهائية ولكن انتهى الأمر بالتعادل. بعيدا عن هذا، هنك الأن اثارة كبيرة بين أعضاء الفريق الأخرين.

تودوروكي شوتو

 

أحداث الفصل 207 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي” Boku no Hero Academia

 

الان في الجولة الرابعة، سنرى فريق كاتسوكي يشارك في الأحداث. في الجولة الرابعة سنرى كاتسوكي و توكاجى سينا يقاتلون بعضهما البعض. في هذا الفصل سنتمكن من اكتشاف شخصية توكاجى وهو طالب أخر قد حصل على توصية للدخول.

في هذا المقال سنرى ما يمكن أن نتوقعه في الفصل 207 من مانجا بوكو نو هيرو. دعونا أولا نتحدث عن الأعضاء المشاركين في الجولة الرابعة.

سيكون فريق الفصل 1A مكون من كاتسوكي باكوجو ، كيوكا جيرو ، ريكيدو ساتو وسيرو هانتا بينما فريق الفصل 1B سيكون مكون من يوسيتسو أواسى، توجارو كاماكين، سيتسونا توكاجى و كوجيرو بوندو.

يوسيتسو ضد باكوجو

بالحديث عن توقعاتنا لهذا الفصل، فقد نرى كاتسوكي يواجه يوسيتسو. برغم أن توكاجي مصدر للقلق، الا أننا قد نرى المزيد من قدرة الذيل القاطع الخاصة بها في هذا الفصل. نعتقد أن الجولة الرابعة ستستغرق فصلين حتى ينتهي هذا القتال.

بالنظر الى المباراتين الأخيرتين، فقد أصبح من الواضح أن هذه المعركة ستكون مثيرة. وبما أن ما نذكره مجرد توقعات، فيجب علينا الانتظار حتى صدور الفصل لنرى ما سيحدث.

 

موعد الفصل 207 من مانجا بوكو نو هيرو 

سيصدر الفصل 207 من مانجا بوكو نو هيرو يوم 24 نوفمبر 2018 . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 207 من مانغا بوكو نو هيرو مترجم “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 207 من مانغا بوكو نو هيرو مترجم “صور منفصلة”

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.