مانجا بوكو نو هيرو 208 Boku no Hero Academia مترجم

موضوعنا اليوم عن الفصل 208 من مانجا بوكو نو هيرو أكاديميا “أكاديمية بطلي”. روابط التحميل والمشاهدة ستتواجد بالأسفل بمجرد صدور الفصل، وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

لقد شاهدنا مانجا بوكو نو هيرو 207 وهذا الفصل قدم لنا الكثير مما يجب الحديث عنه. أولا عن سيتسونا توكاجي ثم بعد ذلك هجوم كاتسوكي على توجارو.

من الواضح أن القتال قد بدأ للتو وسيظهر كاتسوكي عدوانية كبيرة. هذه المباراة التدريبية ستكون أكثر قوة من المباراة الثالثة. ولهذا أردنا الحديث عن الفصل 208 من مانجا بوكو نو هيرو.

كاتسوكي باكوجو

 

أحداث الفصل 208 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي” Boku no Hero Academia

 

الأن بدلا من الحديث عن الفصل207، لندخل مباشرة في موضوعنا اليوم. أحد أكثر الشخصيات المثيرة التى نريد الحديث عنها هي سيتسونا.

انها لديها القدرة على تجزيء أعضاء جسدها، مما يجعلها لا تُقهر تقريبا. لقد كان من المثير أن نراها الشخصية الرئيسية في اعداد الفخ لفريق كاتسوكي.

وفقا لبعض التقارير، هناك قول بأنها تتمتع بقوة السحلية. اذا كان الأمر هكذا، فان فريق كاتسوكي سيمر بوقت عصيب. هذا ينبهنا أيضا الى أن كاتسوكي قد يكون الوحيد الذي يستطيع هزيمتها بفضل انفجاراته.

كاتسوكي باكوغو أكاديمية بطلي

لنتحدث الأن عن المشهد الأخير حيث شاهدنا هجوم كاتسوكي على توجارو الذي جعلنا نعتقد أنه قد تم استبعاد أحد الأعضاء. أم هل تمكن بطريقة ما من تجنب هذا الهجوم؟

لقد ذكرنا أيضا كيف تمكن كاتسوكي من العمل مع الفريق. ولكن بعدوانيته الكبيرة، نتوقع أن معركة نرى قريبة المدى. لا نعلم اذا كانت المعركة التدريبية ستنتهي في الفصل 208 أم ستستمر لفصل أخر. لننتظر ونرى ما سيحدث.

 

موعد الفصل 208 من مانجا بوكو نو هيرو 

سيصدر الفصل 208 من مانجا بوكو نو هيرو يوم 30 نوفمبر 2018 . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 208 من مانغا بوكو نو هيرو مترجم

من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.