مانجا بوكو نو هيرو 215 Boku no Hero Academia مترجم

مرحبا، سنتحدث هنا عن الفصل 215 من مانجا بوكو نو هيرو أكاديميا “أكاديمية بطلي”. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل، وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

في الفصل السابق من مانجا بوكو نو هيرو، شاهدنا أوراراكا وشينسو ينقذون حياة ميدوريا من الخطر. لقد كان ميدوريا على شفا الموت خلال قتاله ولكن أيزاوا يريد أن يستمر القتال برغم أن أول مايت وفلاد يعارضون هذا.

ميدوريا ايزوكو

التلاميذ الأخرين يقاتلون بعضهم البعض ويستخدمون قدراتهم الخاصة بطريقة ابداعية للاطاحة بخصومهم.

 

أحداث الفصل 215 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي” Boku no Hero Academia

 

يريد ميدوريا أن يقاتل بدون قوته الخاصة ضد شينسو لأنه يعتقد أنه لن يستطيع السيطرة عليها. ثم يبدأ مونوما بهجومه وينسخ قدرة وان فور أول ولكن لقد اكتشفت أوراراكا هذه الخدعة ثم واجهته.

الأن لنتحدث عن الحدث الرئيسي وهو مواجهة ميدوريا ضد شينسو. لقد خضع شينسو لتدريب قاسي عندما كان يتدرب مع أيزاوا وليس في مزاج يسمح له بالخسارة أمام أي شخص.

على الجانب الأخر، قرر ميدوريا السيطرة على قدرته الجديدة وسيتبع تعليمات المستخدم السابق للقدرة.

ميدوريا ايزوكو

في رأيي الشخصي، أعتقد أن ميدوريا سيستخدم قدرة السوط الأسود في المعركة وقد يستطيع حتى السيطرة عليها. ولكنه لن يستخدم ” ون فور أول ” لأنه سيكون عبئ على فريقه اذا فقد السيطرة مجددا.

الشيء الوحيد الذي سيستخدمه ميدوريا هو قوته الجسدية البحتة وقدرة السوط الأسود. ولكن على الجانب الأخر، فان شينسو لن يكون خصم سهل لأن أيزاوا قد علمه تقنية التحكم في القماش الخاصة به والتي يستطيع استخدامها بفعالية في القتال.

أيزاوا شوتا

ستكون هذه معركة بين اثنين من مستخدمي قدرة السوط وسيكون من المذهل مشاهدة كيف سيكون القتال. وكذلك يجب على ميدوريا أن يتجنب الرد على شينسو والا سيتعرض لغسيل الدماغ.

لا أعتقد أن القتال سينتهي في فصل واحد ولكن سنرى مدى مهارة كل منهما وسينتهي القتال في الفصل التالي. انني اتحرق شوقا في انتظار الفصل القادم. لننتظر ونرى ما سيحدث.

 

موعد الفصل 215 من مانجا بوكو نو هيرو مترجم

سيصدر الفصل 215 من مانجا بوكو نو هيرو يوم 4 فبراير 2019 رسميا. قد تكون هناك تسريبات متاحة قبل ذلك وربما تكون يوم 1 فبراير. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 215 من مانغا بوكو نو هيرو مترجم

من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.