مانجا بوكو نو هيرو 223 Boku no Hero Academia مترجم

0

مرحبا، سنتحدث هنا عن الفصل 223 من مانجا بوكو نو هيرو أكاديميا “أكاديمية بطلي”. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل، وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

تقدم مانجا بوكو نو هيرو حاليا أكثر أرك اثارة منذ فترة طويلة، ولا تستطيع الجماهير أن تخفي حماستها.

لقد ركز الفصل السابق على شيجاراكي واجابته. الأن، مع موافقة الطبيب على تجربة الأمور معه، فهناك معتقد جديد في اتحاد الفيلان، وسيكونون منظمة أكثر اجراما الأن.

ولكن مايزال هناك اختبار أخير أمام شيجاراكي وهو من أجل الفوز بمساعدة جيجانتوماكيا. لقد كشف الطبيب في الفصل الماضي عن عدة أمور ستكون مصدر للازعاج.

أول مايت ضد نومو

لقد قال الطبيب أن النومو السابقين كانوا منخفضي المستوى، وأنه قد صنع الأن نسخة أكثر مثالية، وهو نومو من المستوى الأعلى.

لقد كانت هزيمة النومو السابقين مهمة صعبة للغاية على الأبطال. اذا كان الطبيب محقا فيما قاله، فسيكون هذا الأمر مشكلة كبيرة للأبطال.

الأمور تزداد صعوبة للأبطال ولكن لنرى ماذا يمكن أن يحدث في الفصل القادم من مانجا أكاديمية بطلي.

أحداث الفصل 223 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي” Boku no Hero Academia

في الفصل القادم أعتقد أن التركيز سيكون على أطفال ديسترو. لقد علمنا أن لديهم خطط كبيرة للقضاء على اتحاد الفيلان، ولكن ما الذي يخططون له؟

لماذا يتخذون من الاتحاد عدوا لهم؟ أعتقد أن الاجابة على هذا السؤال ستظهر قريبا. سيقدم الفصل القادم نظرة على الأبطال أيضا.

تودوروكي شوتو أكاديمية بطلي

أخر مرة شاهدناهم فيها، نجح تودوروكي وباكوغو في هزيمة الفيلان، وقد نراه الأن يكشف أمور مثيرة عن أطفال ديسترو وما يخطط له جيش تحرير القوى.

هذا سيدفع بالأبطال الى المشهد بالتأكيد وستكون لدينا معركة بين ثلاثة أطراف. أعتقد أن اتحاد الفيلان سيبدأ الأن في اتخاذ خطواته الجادة في الفصول القادمة.

لقد تم الاشارة الى أن تدمير اتحاد الفيلان قريب. ولكن ما سيحدث بالضبط؟ لننتظر ونرى ما سيحدث في الفصل القادم من مانجا أكاديمية بطلي.

 

موعد الفصل 223 من مانجا بوكو نو هيرو مترجم

سيصدر الفصل 223 من مانجا بوكو نو هيرو يوم 8 أبريل 2019 رسميا. قد تكون هناك تسريبات متاحة قبل ذلك وربما تكون يوم 5 أبريل. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 223 من مانغا بوكو نو هيرو مترجم

من هنا

اترك رد