مانجا هانتر x هانتر 384 Hunter x Hunter

مرحبا، في هذا المقال سنتحدث عن الفصل 384 من مانجا هانتر x هانتر. سيتم اضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد اصدار الفصل وستجد موعد اصداره في هذا المقال أيضا. هذا المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

 

أحداث الفصل 384 من مانجا هانتر x هانتر Hunter x Hunter

 

لذا لنبدأ مباشرة بدون تأخير. في الفصل القادم ، سنرى أن ميلودي ستسجن لمحاولتها مساعدة الأمراء على الهرب. مذكرة كيني الانتحارية ستشير الى أن ميلودي قد تم التلاعب بها باستخدام النين للمساعدة في خطة هروب الأمراء ولكن ستظل ميلودي في السجن لأن هذه الادعاءات لا يمكن الاعتماد عليها.

قوة سلاسل كورابيكا

علم كورابيكا أن كاتشو فشلت تماما في الهروب وأنه لا يمكنها الهرب. تم اعادة كاتشو من جديد الى العسكرية وقال ناسوبي شيء ما بينما كان ينظر الى قارب الهروب. وتم وضع فوجيتسو تحت الحجز المنزلي لفترة قصيرة وتنام حاليا لتجديد وحش النين الخاص بها.

سيستغل ريهان هذه الفرصة لاستهداف الثقب الدودي، بهدف ايقاف فوجيتسو من الهرب عن طريق انشاء مفترس يفترسها. ولكن ما لا يعلمه هو أن فوجيتسو تمتلك الان اثنين من وحوش النين. سيتم تدمير وحشه وكذلك سيتم القضاء على ريهان وسيصاب بينجامين بانهيار تام بسبب موت ريهان المفاجئ.

 

هانتر x هانتر

يقرر بينجامين أن يحول انتباهه وتركيزه من فوجيتسو الى مارايام. من المفترض أن جيش بينجامين يخطط لشيء ما. يبدو أن هناك الكثير من الأمور التى تجري حاليا في مانجا هانتر. سيكون من المثير أن نرى الأحداث التى ستحدث في الفصل القادم.

 

موعد الفصل 384 من مانجا Hunter x Hunter 

سيصدر الفصل 384 من مانجا هانتر يوم 15 أكتوبر 2018 رسميا . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 384 من مانغا Hunter x Hunter “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 384 من مانغا Hunter x Hunter “صور منفصلة”

من هنا

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.