مانجا هانتر x هانتر 390 Hunter x Hunter مترجم

في هذا المقال سنتحدث عن أحداث الفصل 390 من مانجا هانتر x هانتر. سنقوم باضافة روابط المشاهدة والتحميل فور صدور الفصل. وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا. أتمنى أن تستمتعوا.

لقد كان الفصل 389 من مانجا هانتر فصل رائع وأتمنى أن نحصل على فصل أخر بمثل تلك الروعة في المرة القادمة. لماذا تعتقدون أنه قد تم وضع مثل هذا الشرط الصعب لوقت الامبراطور؟ أعتقد أنه قد فعل ذلك لأنه يعتقد أن الحياة لم يعد لها هدف سوى الانتقام.

كورابيكا ، كرولو مانجا هانتر

انه يعتقد أن الانتقام هو كل ما يريده المرء. لقد شاهدنا أن بالساميكو قد اتصل بفرع العدالة من أجل القبض على هالكينبيرج. أيضا، علمنا بشأن مجتمع كاكين وطقوسهم الغريبة.

يتم اختيار شخص للدفن بجانب الأمير مباشرة. انهم يقومون بهذا لأنهم يعتقدون أنهم بفعل هذا لن يتم مطاردة ملوك المستقبل. لقد تم معاملة هؤلاء الناس كالحيوانات وقد كان من المؤسف مشاهدة هذا. ولكن لحسن الحظ تم انقاذهم على يد كاميلا.

 

أحداث الفصل 390 من مانجا هانتر x هانتر Hunter x Hunter

 

الأن، نأتي الى أحداث الفصل القادم من مانجا هانتر. في هذا الفصل، قد نرى معجزة توقف حرب الخلافة. من المحتمل أن نحصل على مستخلص للنين لالغاء جميع القدرات الخارقة. هذه هي الطريقة الوحيدة لانهاء الحرب في رأيي.من المحتمل أيضا أن ساراهيل سيتم قتلها بمجرد أن تحاول السعي خلف الأمير ووبل.

مانجا هانتر x هانتر

وحش النين الخاص بالأمير ووبل شيء لم نراه حتى الأن. من يعلم فقد يكون أقوى من وحش النين الخاص بـ تزيريدنيتش. أتمنى أن يكون الفصل القادم قليل الكلام كثير الأحداث. لننظر ونرى ما سيحدث في الفصل القادم من مانجا هانتر.

 

موعد الفصل 390 من مانجا Hunter x Hunter 

سيصدر الفصل 390 من مانجا هانتر يوم 26 نوفمبر 2018 رسميا ولكن قد تكون هناك بعض التسريبات متاحة قبل ذلك الوقت، ربما يوم 23 نوفمبر . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 390 من مانغا Hunter x Hunter “مجمعة PDF”.

من هنا.



تحميل الفصل 390 من مانغا Hunter x Hunter “صور منفصلة”.

من هنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.