مانجا هجوم العمالقة 111 Attack on Titan

مرحبا، اليوم سنتحدث عن الفصل 111 من مانجا هجوم العمالقة. سيتم اضافة روابط التحميل والمشاهدة فور صدور الفصل وستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال أيضا. هذا المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

لقد صدر الفصل 110 من مانجا هجوم العمالقة أخيرا وقد كان فصل رائع للغاية.ولكن اليوم سنتحدث عن أحداث الفصل 111 من مانجا هجوم العمالقة.

هجوم العمالقة

 

أحداث الفصل 111 من مانجا هجوم العمالقة Attack on Titan

 

أعتقد أن ايرين لديه خطته السرية الخاصة و أنه سينهي الحرب. انه يستخدم مؤيدينه في الوقت الحالي للوصول الى هدفه. لقد شاهدنا بايك تخترق جزيرة باراديس، أتسائل اذا كان راينر ورفاقه معها أيضا. قد يحدث هجوم مارلي قبل الوقت الذي نتوقع حدوثه فيه. ايرين بعيد للغاية عن ميكاسا وأرمين، وأكره أن أشاهدهم يتواجهون ضد بعضهم البعض.

أعتقد أن الفصل القادم سيركز على غابي وفالكو حيث أننا لم نشاهدهم أبدا في هذا الفصل. شخصيا لا يمكنني الانتظار لرؤية غابي وفالكو من جديد. خطة كايا لايصالهم الى معسكر مارلي غالبا لن تنجح مع كل ما يحدث حاليا. أريد حقا أن أشاهد تطور شخصية غابي. انها المفضلة لدي في هذا حتى الأن في هذا الأرك وهي شخصية هامة للغاية.

ايرين ، أرمين وميكاسا

يجب على ميكاسا أن تتغلب على تعلقها بـ ايرين في هذه المرحلة. انها تستحق تطور كبير في شخصيتها وأنا متحمس لرؤية ما ستكون عليه بعيدا عن ايرين. أيضا أتمنى أن نرى ما يفعله المحاربون وما يخططون له. لقد وصلت الى قمة الحماسة عندما شاهدت بايك في النهاية. ربما يكونون يستكشفون فقط ولكن أتمنى أن تتضمن خطتهم انقاذ آني.

هجوم العمالقة

 

موعد الفصل 111 من مانجا هجوم العمالقة 

سيصدر الفصل 111 من مانجا هجوم العمالقة يوم 9 نوفمبر 2018 رسميا . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 111 من مانغا هجوم العمالقة “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 111 من مانغا هجوم العمالقة “صور منفصلة”

من هنا

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.