مانجا هجوم العمالقة 114 Attack on Titan مترجم

في هذا المقال سنتحدث عن الفصل 114 من مانجا هجوم العمالقة. روابط التحميل والمشاهدة ستجدها بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

لقد كان الفصل 113 من مانجا هجوم العمالقة يدور بالكامل حول ليفاي وزيكى. مازال ليفاي حتى الأن بلا هزيمة ليثبت نفسه أنه الشخصية الرئيسية في سلسلة المانجا حتى الأن.

لقد تحول المؤلف الى ابداعي لا مثيل له والفصول الماضية كانت مذهلة. الشيء السلبي الوحيد هو ذلك الانتظار الطويل لمدة شهر كامل والذي يبدو عام كامل وليس شهر واحد.

زيكى هجوم العمالقة

الأن، دعونا نتحدث عن توقعاتنا لأحداث الفصل القادم وهو الفصل 114 من مانجا هجوم العمالقة.

 

أحداث الفصل 114 من مانجا هجوم العمالقة Attack on Titan

 

لقد شاهدنا في الفصل السابق أن الأشخاص الذين تناولوا سائل زيكى الشوكي يتغيرون بمجرد أن يصلوا الى مدى زيكى، مما يلمح الى أن فالكو قد يتحول في الفصل 114 من هجوم العمالقة.

لم يكن زيكى يرغب في فعل ما فعله، يبدو أن يعلم الكثير وأن لديه أهدافه الخاصة والتى تفسر سبب ما فعله. لقد قال أنها مهمته. ولكن ما فعله ليفاي به كان متوقعا بالكامل.

ربما كانت هناك اتفاقية بين زيكى وليفاي قبل هذا الصراع اذا كانوا قد تحدثوا عن الأمور الصحيحة، ولكن الأن يبدو هذا مستبعدا.

ليفاي ضد زيكى

لقد شاهدنا من قبل ما فعله كروجر والذي كان مختلفا عن هدفه الخاص من أجل تحرير ايلدا. هدفه هو هزيمة مارلي والبلاد الأخرى في أسرع وقت ممكن.

لقد انتهى الفصل السابق بفلاش باك غريب للغاية، لذا نعتقد أن الفصل 114 من مانجا هجوم العمالقة قد يسلط الضوء على طفولة زيكى ومعلمه، لذا يمكن أن نحصل على اجابات أسرع مما نعتقد.

أتوقع أن مسار الأحداث القادم بعد تعافي فيلق الاستطلاع وعودته الى وضعه هو ايجاد شخص يمكنه استقبال العملاق الوحش من أجل الغاء تسميم ييغر.

 

موعد الفصل 114 من مانجا هجوم العمالقة 

سيصدر الفصل 114 من مانجا هجوم العمالقة الشهر القادم وغالبا الموعد تحديدا سيكون 9 فبراير 2019 . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 114 من مانغا هجوم العمالقة مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.