مانجا ون بيس 1039 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1039. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1039. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. نستمر في أرك وانو حيث تشتعل الحرب بين قراصنة قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

في الفصل 1038 من مانجا ون بيس، استمرت النيران التي صنعها كانجورو في الانتشار في أرجاء أونيغاشيما لتحرق كل شيء يقف في طريقها، والأمر الأن يعتمد على ياماتو التي تسعى لايقافها.

في ناحية أخرى، مازال قتال رايزو وفوكوروكوجو مستمراً ويماطل كل منهما الأخر ولكن يبدو أن فوكوروكوجو لا يريد أن يموت محترقاً في هذه النيران. انه مازال يطلب من رايزو أن يوقف الجتسو الخاص به حتى يستطيع كلاهما النجاة، ولكن يبدو أن النينجا رايزو قرر خوض معركة التحمل هذه.

قتال رايزو - مانجا ون بيس

 

في تلك الأثناء، نجح ايزو أخيراً في انهاء أمر جميع خصومه. يبدو أنه قد فاز عليهم جميعاً ولكنه قد أرهق تماماً بسبب هذا. يجد ايزو نفسه بعدها في مواجهة أفراد الـ CP0 الذين قرروا أن يتجاهلوه تماماً لأنه ليس أولويتهم حالياً. ولكن ايزو على الجانب الأخر قرر ألا يهرب وقرر أن يقاتل.

ايزو في مواجهة CP0 - مانجا ون بيس

الأن تحاول ياماتو أن تقاتل في مواجهة تلك النيران بالتحول الى هيئة فاكهتها الشيطان وأدركت أنها اذا لم تستطع ايقاف النيران، فان كل شيء على هذه الجزيرة سيتحول الى رماد.

ننتقل الى قتال البيج مام ضد كيد ولاو حيث يبدو أن اثنين من الجيل الأسوأ قد سقطا مهزومين. سخرت البيج مام منهما وقالت أنهما ضعفاء ثم قررت الذهاب الى القمة حيث يقاتل كايدو ضد لوفي.البيج مام - مانجا ون بيس

ولكن، يظهر سيف عملاق من بين أيدي لاو ليفاجئ البيج مام ويخترق رأسها بالكامل. كذلك ينضم كيد الى اللعبة ليستخدم هجومه الخاص لسحق البيج مام، يبدو أن القتال لم ينتهي لكل منهما. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1039.

 

مانجا ون بيس 1039 One Piece

لقد أثبت كيد ولاو أنه لا يمكن الاستهانة بهما بعدما تسببا في هذه الاصابة القاتلة للبيج مام. في مثل هذه اللحظات ينجح الشخص في تعدي حدود قوته وهذا واضح للغاية في هذا القتال. كيد ولاو عازمين على ألا تصل البيج مام الى السقف أبداً.

بينما على الجانب الأخر فان البيج مام لن تتهاون معهما بعد الأن وستنطلق بكل قوتها حيث يبدو أنها لم تكن تقاتل بكل قوتها سابقاً وأنها كانت تحافظ على بعض الأرواح لسبب ما. ولكن الأن بعد أن ترى أن حياتها أصبحت مهددة، ستكون مجبرة على استخدام كل قوتها في مواجهة هذين الاثنين من الجيل الأسوأ.

هجوم لاو على البيج مام - مانجا ون بيس

كذلك قد نرى بعض التطورات في القتال الجاري بين لوفي وكايدو، في المرة الأخيرة، كان كايدو يستخدم هجماته وهو سكران ويبدو أن هذه الوضعية تؤتي ثمارها. كذلك استخدم لوفي هجومه الجديد “رشاش روك” للمرة الأولى حيث وجه لكمات متتالية مفعمة بالريو.

يبدو أن معركتهما تقترب من نهايتها ولكن من الصعب توقع المنتصر في هذه المرحلة. لقد نجح كايدو في هزيمة لوفي 3 مرات بالفعل وكذلك قاتل العديد من الخصوم الأخرين. ولكن مع هذا، يظل ثابتاً في مكانه مستعداً لقتال لوفي الذي أصبح من القليلين الذين يستطيعون مقارعة كايدو وجهاً لوجه.

ساحة الحرب قد أصبحت مثيرة جداً. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1039 من مانجا ون بيس 

لقد تم تأجيل الفصل لذا من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1039 يوم 6 فبراير 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 4 فبراير 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1039 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.