مانجا ون بيس 1040 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1040. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1040. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. نستمر في أرك وانو حيث تشتعل الحرب بين قراصنة قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

كان الفصل 1039 من مانجا ون بيس يدور بشكل أساسي حول قتال البيج ضد كيد ولاو، ولكن كانت هناك بعض التطورات المثيرة أيضاً.

مومونوسكى يسحب اونيغاشيما - مانجا ون بيس

مومونوسكى يبذل قصارى جهده في منع أونيغاشيما من السقوط على عاصمة الزهور. لقد تمكن من الامساك ببعض السحب ويقوم الأن بسحب الجزيرة الى الخلف. ولكن أثناء قيامه بهذا يسمع شخص ما ينادي باسمه، ولكنه لا يعلم من هو.

في تلك الأثناء، نجحت ياماتو في تأمين المتفجرات، ولكن يبدو أن حظها عاثر لأن شيطان النيران قد وصل الى المكان أيضاً. لم يعد أمامها خيار الأن سوى أن تقاتل بشكل مباشر حتى لا تتدمر وانو بالكامل.

على الجانب الأخر، ننتقل الى كيد ولاو الذين أظهرا قدرات مذهلة في مواجهة البيج مام. أولاً، نجح الاثنين في ايقاظ فاكهة الشيطان الخاصة بهما واكتسبا قوة معززة، استطاعوا بفضلها احداث ضرر بالغ للبيج مام. نجح لاو مجدداً في استخدام واحدة من هجمات سيفه الطويل ليخترق جسد البيج مام ويحدث فجوة فيه.

هجوم يوستاس كيد على البيج مام - مانجا ون بيس

لقد كان هجومهما قوياً لدرجة أن أطراف البيج مام قد تدمرت تماما، ولكن بالتضحية بقوتها الروحية، تمكنت من التعافي بسهولة. بينما نجح كيد أيضاً في استخدام هجومه المدفعي ليطلق شعاع من الموجات الكهرومغناطيسية ليطرح الامبراطورة أرضاً.

ومع هذا الهجوم يعلن اثنين من السوبرنوفا أن هذا هو نهاية عصر البيج مام. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1040.

 

مانجا ون بيس 1040 One Piece

هل هزمت البيج مام؟ من الصعب جداً هزيمة أحد اليونكو وقد علمنا هذا للمرة الأولى في المارين فورد. لقد كان كيد ولاو مذهلين جداً حتى الأن، ولكن مازلنا نشعر أنه من المستبعد أن تكون البيج مام قد هُزمت بالكامل، انها واحدة من الأباطرة بعد كل شيء.

لاو أصبح خارج المعادلة الأن وكل شيء أصبح بين يدي كيد الذي يجب أن يضمن هزيمة اليونكو الواقفة أمامهم. لقد نال منه الارهاق أيضا ولكنه مازال صامداً على قدميه. ولكن مع قدراته الجديدة، لن يكون مستحيلاً عليه انهاء أمر البيج مام.

لوفي ضد كايدو

لقد مر فصلين منذ أن شاهدنا أي شيء عن الوضع على السقف. المرة الأخيرة التي شاهدناهم فيها، كان كايدو ولوفي يتواجهان بقوة متساوية. لقد طال القتال بينهما ومن المنتظر أن ينتهي قريباً.

مازلنا لم نعلم الكثير عن ماضي كايدو، لذا قد نرى بعض المشاهد من ماضيه قبل نهاية هذا القتال. لقد استمر أرك وانو أكثر من 100 فصل والأن مع اقترابه من نهايته يبدو أنه سيكون واحداً من أفضل أجزاء هذه السلسلة.

ساحة الحرب قد أصبحت مثيرة جداً. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1040 من مانجا ون بيس 

لقد تم تأجيل الفصل لذا من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1040 يوم 13 فبراير 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 11 فبراير 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1040 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.