مانجا ون بيس 1041 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1041. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1041. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. نستمر في أرك وانو حيث تشتعل الحرب بين قراصنة قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

في بداية الفصل 1040 من مانجا ون بيس شاهدنا كيد يستمر في اطلاق مدفعه الكهرومغناطيسي باتجاه البيج مام، ولكن مع هذا كانت اليونكو مازالت تستطيع الحركة بعد هذه الضربات.

حاولت البيج مام النهوض من جديد باستخدام فاكهتها الشيطانية لانتزاع حياة الأشخاص المحيطين بها، وبرغم نجاحها في انتزاع أرواح بعض المتواجدين، الا أن كيد ولاو ظلا واقفين بدون أن يتزعزعا لأنهما ليسا خائفين على الاطلاق من الامبراطورة. وعلى الفور يقوم لاو بصناعة فجوة فراغية ويضع البيج مام داخلها حتى لا يستطيع أحد سماع صوتها بعد ذلك.

قتال يوستاس كيد وترافلجار لاو ضد البيج مام - مانجا ون بيس

ثم تقدم كيد بعد ذلك لاطلاق هجوم جديد ليرسل به البيج مام نحو الأسفل في فجوة هائلة في الأرض، وبما أنه لا يستطيع أحد سماعها، فان حتى الهوميز الخاصين بها لا يمكنهم مساعدتها. وأثناء استمرارها في السقوط تأخذ واحدة من القنابل الموجودة في القبو معها والتي انفجرت على الفور. ثم تم اعلان الفائز وهم قراصنة الجيل الجديد.

ولكن مع استمرار سقوط البيج مام، تتسائل لماذا قال روجر تلك الكلمات وبدأ عصر القراصنة العظيم فهو من أعطى قراصنة مثل كيد ولاو الجرأة على التقدم ومنافسة الأباطرة ثم رحل روجر بعدها والأن بقيت هي لتتعامل مع ما صنعه. كما أنها تسائلت أيضاً عما اذا كان الون بيس موجود حقاً وعما اذا كان له علاقة بـ وانو.

فوز يوستاس كيد وترافلجار لاو على البيج مام - مانجا ون بيس

في تلك الأثناء وصل مومونوسكى الى قرب القبو ليجد ياماتو وقد كان يحمل رسالة لها حيث قال أن زونيشا بالقرب من وانو. كما وضح قائلاً أن زونيشا كان أحد رفاق جوي بوي وقد ارتكب جريمة خطيرة جداً منذ 800 عام. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1041.

 

مانجا ون بيس 1041 One Piece

بما أن المعركة قد انتهت مع أحد اليونكو، فقد ننتقل الى القتال الجاري مع اليونكو الأخر على قمة الجزيرة. في المرة الأخيرة التي شاهدنا فيها هذا القتال، كان لوفي وكايدو مازالا يتقاتلان نداً لند ولكن يبدو أن نهاية هذا القتال قد أوشكت على الاقتراب.

قد نرى أيضاً فلاش باك عن كايدو فهذه هي عادة أودا. لقد تم تقديم كايدو على أنه واحدة من أكثر الشخصيات اثارة ولا شك أن له ماضٍ مع الشخصيات الأخرى، نأمل أن نعلم المزيد عن تاريخه في الفصل المقبل.

مومونوسكى و ياماتو - مانجا ون بيس

على الجانب الأخر، لو كان هناك شيء يتميز فيه ون بيس عن بقية الأنيميات فهو الترابط وقنابل المفاجئات. لقد ذكر مومونوسكى في المشهد الأخير أن زونيشا كان رفيق جوي بوي مما أشعل من جديد التوقعات بشأن ما حدث في القرن الخالي.

لاشك أن أودا سيرمي المزيد من قنابله في الفصول القادمة حيث سنعلم المزيد عن القرن الخالي وعلاقته بـ جوي بوي والشخصيات الأخرى. مع اقتراب هذا الأرك من نهايته، يبدو أننا سنكتشف المزيد والمزيد عما حدث في تلك الـ 100 عاماً الضائعة.

سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1041 من مانجا ون بيس 

لن يكون هناك فصل الأسبوع المقبل لذا من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1041 يوم 27 فبراير 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 25 فبراير 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1041 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.