مانجا ون بيس 1043 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1043. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1043. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. نستمر في أرك وانو حيث تشتعل الحرب بين قراصنة قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

في هذا الأرك، مازال لوفي يقاتل كايدو في محاولة لطرده من بلاد وانو وتحرير الناس من العذاب والألم الذي يصبه عليهم كايدو وأوروتشي. قتال لوفي ضد كايدو هو القتال الرئيسي المتبقي في هذا الجزء من القصة لأن بقية المواجهات قد حُسمت بالفعل.

في بداية الفصل نرى اكس درايك ينهض من جديد ويطعن أحد عملاء CP0 من ظهره، ويسأله عميلCP0 لماذا فعل ما فعل ليرد عليه أن هذه هي عدالته الخاصة. ولكن أنهى عميل CP0 أمر درايك بضربة أخيرة حاسمة لينتهي بهذا دور السوبر نوفا على الأقل في الوقت الحالي.

هجوم اكس درايك على CP0 - مانجا ون بيس

نعود من جديد الى السقف حيث مازال لوفي يوجه هجمات تؤذي كايدو الذي صرح بأن هذه الضربات مؤلمة جداً ويتسائل عن كيفية نجاح هذا الهجوم برغم أن جسد لوفي من المطاط وهذه ليست خواص المطاط.

بدأ كايدو يستخدم هاكي التنبؤ المتقدم ليتوقع ويتفادى جميع هجمات لوفي. يقول لوفي أن هذا هو هجومه الأخير بالمحرك الرابع قبل أن ينفذ المحرك. لقد تحول الى “باوند مان” من جديد ليستعد للهجوم ويتوعد كايدو بطرده لأن مواطني وانو يعانون من المجاعات ليرد عليه كايدو بأنهم مجرد أناس حمقى يركبون موجة الفخر الكاذب.

قتال لوفي ضد كايدو - مانجا ون بيس

يستعد لوفي لتوجيه هجومه الأخير بينما يستعد كايدو لمقابلته بهجوم أخر، ولكن وصول عميل CP0 بشكل مفاجئ يتسبب في تشتيت لوفي مما سمح لكايدو بتوجيه ضربة مدمرة. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1043.

 

مانجا ون بيس 1043 One Piece

هناك شيء واحد يجب عليك تجنبه تماماً في عالم ون بيس، وهو أن تغضب أحد اليونكو. لقد أثبت التاريخ مراراً وتكراراً أنه لا يجب العبث أبداً مع أباطرة البحار. ولكن، برغم معرفة عميل CP0 بهذه الحقيقة الا أن قرر التدخل في أعمال كايدو. 

والأن كايدو غاضب جداً، ويبدو أن على وشك أن يدعس عميل CP0 كما لو كان كالنملة. غالبا كان عميل CP0 يعلم أن هذه ستكون نتيجة تدخله، ولكن برغم هذا ستظل هذه النتيجة من مصادر الندم في قلب كايدو مثلما حدث مع أودين.

كايدو

مازالت سفن حكومة العالم تنتظر خارج وانو، ويبدو أن زونيشا استطاع ايقافهم حيث تواصل مع مومونوسكى وأخبره أنه بالقرب من وانو، ولكننا مازلنا لا نعلم اذا كان هناك أحد الأدميرالات على متن تلك السفن أم لا.

ومازال هناك أمر أخر معلق لا نعرف ما حدث بشأنه وهو مصير بقية أبناء البيج مام. حتى الأن، لم نرى سوى بيروسبيرو الذي تدخل في وانو، ولكن ليست هناك أي أخبار عن بقية أبنائها، ربما سنعرف ما حدث معهم قريباً. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1043 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1043 يوم 13 مارس 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 11 مارس 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1043 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.