مانجا ون بيس 1044 One Piece مترجم

0

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1044. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. نستمر في أرك وانو حيث تشتعل الحرب بين قراصنة قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

في بداية الفصل الماضي أكملنا بعد تدخل عميل CP0 في قتال كايدو ضد لوفي حيث سأله كايدو عما كان يدرك ما فعل. ظل عميل CP0 صامتاً مما يعني أنه يدرك جيداً ما سيحدث له. انهال كايدو عليه بضربة ساحقة ويبدو أنه قد قتله بتلك الضربة.

تدخل CP0 في قتال لوفي ضد كايدو - مانجا ون بيس

على جانب أخر، نرى كاواماتسو يطلب من الجميع اخلاء المكان لأن المكان يشتعل بالنيران ولا يمكن اطفائه ولا يجب على الساموراي أن يموتوا بهذه الطريقة فلا شرف فيها.

تفاجئ الجميع بوصول كايدو الى الطابق حيث كان يسأل على مكان مومونوسكى ويطلب استسلامه. قال كايدو أنه لا يهتم بمواطني وانو فهم مجرد عبيد بالنسبة له وتحدى أي شخص يريد القتال أن يخرج أمامه. قال أنهم قد تحدوا حكمه ولهذا سيواجهون عواقب أفعالهم.

في ناحية أخرى، نرى مومونوسكى الذي يسيطر عليه التردد بشأن الاستسلام. أخبرته ياماتو ألا يستستلم فهذا سوف يضيع جهود معاناة 20 عاماً. ربما من الأفضل أن يموتوا سوياً بدلاً من الاستسلام. كذلك نرى كيد ولاو الذين يحاولان التحرك والاستعداد لقتال كايدو.

مومونوسكى وياماتو - مانجا ون بيس

يعلم نيكوماموشي وكاروت بما حدث، بينما أنكرت نامي كل ما سمعته وقالت أن كايدو كاذب مما دفع كايدو لمهاجمتها ولكن يصد ماركو هجومه. ولكن فجأة، يسمع مومونوسكى زونيشا يقول شيء ما.

قال زونيشا أنه يسمع صوت لم يسمعه منذ 800 عام. لقد عاد جوي بوي. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1044.

 

مانجا ون بيس 1044 One Piece

هل لوفي هو جوي بوي؟ لا شك أن هذا هو السؤال الذي سيجيب عليه الفصل المقبل من المانجا. في المشهد الأخير، شاهدنا قبعة القش لوفي وابتسامته المميزة ترتسم على وجهه. كذلك عندما تحدث زونيشا عن جوي بوي، انتقل المشهد مباشرة الى لوفي. 

لذا هذا يؤكد بشكل كبير نظرية أن لوفي هو جوي بوي وأنه قد أتى الى وانو لتحريرها من سيطرة كايدو. لقد اقترب مونكي دي لوفي كثيراً وأوشك على تحقيق المستحيل بعد مئات العقبات، لاشك أنه سوف يهزم المخلوق الأقوى على هذا الكوكب.

مونكي دي لوفي - مانجا ون بيس

كايدو أصبح بمفرده تماماً في هذا الموقف. لقد هُزم كل رفاقه كما أنه يعتقد أن لوفي قد انتهى أمره، ولكن يبدو أن الوضع ليس هكذا وكل المؤشرات تقول أن الأمور لا تسير بشكل جيد لقائد قراصنة الوحوش.

ولكن قوات التحالف على الجانب الأخر ليست في وضع جيد. كيد ولاو في وضع لا يسمح لهما بالقتال، وكذلك زورو وسانجي وبقية الساموراي مصابون أيضاً. لذا فان الأمل الوحيد يتجسد في لوفي الذي يبدو أنه قد عاد للحياة.

اذا استطاع هزيمة كايدو، فستتحرر بلاد وانو وسيكون انجاز لا مثيل له بالنسبة لـ لوفي.  سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1044 من مانجا ون بيس 

لن يكون هناك فصل الأسبوع المقبل لذا من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1044 يوم 27 مارس 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 25 مارس 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1044 مترجم 

من هنا

اترك رد