مانجا ون بيس 1045 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1045. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1045. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. أرك وانو مازال مستمراً حيث تشتعل الحرب بين طاقم قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش بقيادة كايدو. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

في بداية الفصل 1044 من المانجا، استعاد لوفي وعيه من جديد ويبدو أنه مضطرب قليلاً بشأن ما يمكنه فعله. لقد تفاجئ بأنه استعاد وعيه من جديد، بينما شعر أفضل مستخدمي الهاكي بوجوده من جديد.

شاهدنا سانجي، ماركو، هيوجورو، كيد ولاو يشعرون بوجود لوفي من جديد بعد أن أخبرهم كايدو بموته في الفصل السابق. كما شاهد كايدو شيء غير مألوف يحدث على السطح.

انتقل المشهد الى ماريجوا حيث نرى الجوروسي يتحدثون عن فاكهة لوفي الشيطانية. قيل أن الاسم الحقيقي لفاكهة لوفي هو “هيتو هيتو نو مى: موديل نيكا”

الجوروسي - مانجا ون بيس

انها فاكهة من النوع زون الأسطوري لمخلوق يُسمى نيكا يمكنه استخدام المطاط في القتال وأن مخيلة المستخدم فقط هي ما تضع حدود لقوة هذه الفاكهة مما يجعلها القوة الأكثر سخافة في هذا العالم.

ننتقل الى أوروتشي وهيوري حيث تكشف هيوري عن هويتها الحقيقية. يعود شبح اللهب الصغير من جديد ويشعل النيران في أوروتشي نفسه ليُحسم بهذا مصير هذه الشخصية.

تظهر فجأة ذراع ضخمة من السطح لتمسك بكايدو في هيئة التنين خاصته، لقد كانت ذراع لوفي الذي سحب كايدو وطرحه بقوة على الأرض.

مونكي دي لوفي - المحرك الخامس - جير 5 - قير 5 - مانجا ون بيس

تسبب الهاكي الملكي لـ لوفي في افقاد بعض من قراصنة الوحوش وعيهم. لقد تحول المشهد الى مشهد كرتوني قليلاً حيث شن لوفي وكايدو هجماتهم. قام لوفي بتحويل الأرض الى مطاط ليعكس هجوم كايدو.

اعتذر كايدو عما حدث سابقاً وقال أنه لم يكن يريد الفوز بتلك الطريقة. أخبره لوفي أنه لا داعي للقلق وأنه يجب عليهم انهاء الأمر الأن. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1045.

 

مانجا ون بيس 1045 One Piece

لقد توقع الكثيرون ما حدث بالفعل حيث تم ذكر نيكا منذ عدة فصول. ولكن ما لم نتوقعه هو أن نيكا كيان أسطوري وأن لوفي يمتلك فاكهته الشيطانية. كان الجميع يعلمون أن هناك علاقة وثيقة بين نيكا، جوي بوي ولوفي وقد تم الكشف أخيراً عن هذه العلاقة بشكل واضح.

مما فهمناه أن نيكا يستطيع استخدام قدرات الشمس، ولكن لوفي لم يستخدم أي من هذه القدرات حتى الأن، نأمل أن نكتشف المزيد بشأن هذه القدرة قريباً لنرى ماذا يمكن أن يفعله لوفي مع قوة هذه الفاكهة بعد الأن.

 

مونكي دي لوفي - مانجا ون بيس

بعد تعرضه للهزيمة مرات ومرات، يبدو أن الوقت قد حان ليضع لوفي نهاية لـ كايدو. لقد نجح لوفي في الوصول الى ذروة قوته في المحرك الخامس ولم يعد أحد يستطيع الوقوف في وجهه سوى قلة قليلة للغاية.

ولكن، دعونا لاننسى أن كايدو يختلف عن أي شخص أخر. لقد استطاع مواجهة هجمات من أشخاص كثيرين ومازال يقف شامخاً الى الآن. برغم أن قوة لوفي يُقال أنه أسطورية، فلا تضمن له الفوز بالضرورة على هذا الوحش. في الفصول القادمة سنرى الى أي مدى يمكن أن تصل قوة لوفي.  سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

موعد الفصل 1045 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1045 يوم 4 أبريل 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 2 أبريل 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1045 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.