مانجا ون بيس 1046 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1046. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1046. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. أرك وانو مازال مستمراً حيث تشتعل الحرب بين طاقم قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش بقيادة كايدو. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

لقد تمحور الفصل 1045 بأكمله عن القتال بين لوفي وكايدو. بعدما نجح لوفي في توجيه لكمة قوية لـ كايدو، قال الوحش أن لوفي قد أيقظ فاكهته ولا شك بما أنه يستطيع تحويل ما يحيط به الى مطاط. ولكن أصابته الحيرة بسبب قدرة لوفي على تغيير هيئة جسده، فهذه من خواص فواكه الزون وليس الباراميسيا.

هجوم لوفي المحرك الخامس على كايدو - مانجا ون بيس

حاول كايدو التهام لوفي ولكن سقط لوفي داخل معدة كايدو حيث قام بنفخ جسده ليصيب كايدو بضرر كبير من الداخل. انطلق لوفي بعدها ليظهر تحول جديد حيث أصبح في هيئة عملاق هائل ليفاجئ كايدو ويفاجئ مومونوسكى وياماتو اللذان يشاهدان من بعيد.

استخدم لوفي جسد كايدو كما لو كان ينط الحبل مما أغضب الوحش بشكل كبير ليستخدم بلاست بريث ليصيب لوفي اصابة مميتة مباشرة. ولكن يتعافى البطل على الفور. المشهد التالي مشهد مضحك للغاية حيث شاهدنا بعض الشخصيات تبرز عيونها للخارج من هول الصدمة.

لوفي المحرك الخامس هيئة العملاق - مانجا ون بيس

يفقد لوفي هيئته البيضاء لبعض الوقت، ولكن بمجرد أن تتسارع دقات قلبه من جديد يتمكن من استعادة المحرك الخامس ويبدأ في الهجوم على كايدو من جديد.

هذه المرة يوجه لكمات قوية جداً لوجه كايدو ويقول أن الأمر أصبح ممتعاً بالنسبة له. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1046.

 

مانجا ون بيس 1046 One Piece

لقد استمر قتال لوفي ضد كايدو لفترة طويلة بدون أن نحصل على منتصر واضح. لقد تذوق بطل القصة طعم الهزيمة في مرات عديدة، ولكن هذه المرة، يبدو أن لوفي قد ينجح في تحقيق المستحيل.

ولكن على الجانب الأخر نرى كايدو الذي تلقى العديد من الضربات والهجمات مازال يقف صامداً أكثر من أي وقت مضى. انه لا يظهر بشكل ضعيف أبداً وقادر دوماً على الحاق الأذى بهذا الخصم الواقف أمامه. كايدو يكن احترام كبير لـ لوفي وسيقدم كل ما لديه للفوز بهذه المعركة.

لوفي المحرك الخامس ضد كايدو - مانجا ون بيس

الفصل الأخير كان مشابهاً لاحدى حلقات الكرتون الساخرة. العيون الخارجة من الرؤوس والأحداث العشوائية جعلت ون بيس يبدو كحلقة كرتون أمريكية من الثمانينات. لقد كان هناك دوماً جانب كوميدي في ون بيس منذ بدايته ولكن ازدادت جدية الأمور بشكل كبير بعد الفاصل الزمني.

لهذا سنجد بعض الجماهير غير سعداء بما فعله أودا في الفصل الأخير. ولكن الأغلبية سعداء لمشاهدة ون بيس يعود الى ما بدأ عليه. فهذا هو ما جعل ون بيس يصل الى هذه المرحلة.

على أية حال سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

لوفي المحرك الخامس - مانجا ون بيس

 

موعد الفصل 1046 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1046 يوم 10 أبريل 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 8 أبريل 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1046 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.