مانجا ون بيس 1050 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1050. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1050. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. أرك وانو مازال مستمراً حيث أوشكت الحرب بين طاقم قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش بقيادة كايدو على الانتهاء. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

كان الفصل 1049 بعنوان “العالم الذي تتمناه” ودار الفصل حول العالم الذي يحلم به لوفي وكذلك فلاش باك من ماضي كايدو. هذا الفلاش باك كشف عن تشابهات كثيرة بين كايدو ولوفي. بدأ الفصل بتصادمات الهاكي بين لوفي بتقنياته الجديدة وكايدو بهيئة تنين اللهب الجديدة.

مع استمرار التصادم، بدأت أونيغاشيما تسقط بشكل أقوى بينما يعاني مومونوسكى في الحفاظ عليها في الهواء. في تلك اللحظة، نحصل على الفلاش باك المنتظر لـ كايدو الذي أخبرنا عن كايدو الثوري الذي يكره التنانين السماوية مثل لوفي تماماً. لقد كان كايدو أقوى المقاتلين في جزيرته حتى برغم بلوغه 10 سنوات فقط.

كايدو و اللحية البيضاء قراصنة الروكس

عندما بلغ كايدو 15 عاماً، تم تجنيده في قراصنة الروكس، وقد كان يترك نفسه للبحرية لتأسره كلما شعر بالجوع. وبعد مرور 10 سنوات على هزيمة الروكس، بدأ فرض سيطرته على بلاد وانو.

نعود الى الوقت الحالي حيث تزداد لكمة لوفي قوة بينما يبدأ كايدو في التراجع الى الخلف. سأل كايدو لوفي عن العالم الذي يتمناه؟ ليجيبه لوفي بأنه العالم الذي يستطيع رفاقه فيه تناول ما يريدونه من الطعام.

هجوم لوفي الأخير على كايدو - مانجا ون بيس

أخيراً، يتمكن لوفي من توجيه لكمة قاضية ليبدأ كايدو في السقوط. مع سقوطه، نرى فلاش باك أخر حيث يتحدث كايدو مع كينج عن جوي بوي. قال كايدو أن جوي بوي هو الشخص الذي سيستطيع هزيمته في يوم ما. نفذت قوة التحمل لدى لوفي بينما ينجح مومونوسكى في الهبوط بالجزيرة في أمان.  والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1050.

 

مانجا ون بيس 1050 One Piece

سيكون الفصل المقبل هو بداية نهاية أرك وانو. لقد أنهى لوفي هذا القتال ويبدو أن اليونكو قد سقط بلا رجعة وهذا واضح من اختفاء سحب اللهب بشكل تام. كذلك تعامل أودا مع نهاية هذا القتال بشكل رائع حيث جاءت مع نهاية مهرجان النار ودعوات المواطنين التي انطلقت الى السماء ووعد لوفي بأن يطعم الجميع. كل هذا دليل على نهاية هذا القتال. 

من المحتمل أن نرى قوات الاتحاد تعالج المصابين وكذلك سيتواصل طاقم قبعة القش مع قائدهم. برغم أن لوفي قد نجح في هزيمة كايدو، الا أنه في حال يرثى لها هو الأخر، ومن المحتمل ألا يستعيد وعيه قريباً الا اذا استطاع تشوبر مساعدته.

مونكي دي لوفي

الأهم من ذلك، قد ينتقل التركيز الى ما يحدث خارج وانو حيث تنتظر سفن حكومة العالم الأوامر من الجوروسي لكي تسيطر على بلاد وانو حيث لا يقف أمامهم سوى زونيشا، الذي يقف بقوة لحماية البلاد. اذا استطاعت الحكومة ادخال قوات دعم داخل وانو، سيصبح الأمر مصحوبا بالمشاكل للجميع.

ولكن بشكل كبير سيقدم الفصل المقبل صرخات فرحة الانتصار وسعادة المواطنين بعد المرارة والبؤس الذي استمر 20 عاماً. على أية حال سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1050 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1050 يوم 29 مايو 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 27 مايو 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1050 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.