مانجا ون بيس 1052 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1052. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1052. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. أرك وانو مازال مستمراً حيث أوشكت الحرب بين طاقم قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش بقيادة كايدو على الانتهاء. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

في بداية الفصل 1051 من المانجا، بدأ الهدوء يسيطر على مواطني عاصمة الزهور بعدما أدركوا أن التنين الوردي الضخم لم يكن كايدو، ثم بعد ذلك طمأنهم ظهور كيوشيرو وكوموراساكي.

هيوري كوموراساكي

ولكن مع ظهور كينيمون، كاواماتسو، اينواراشي، نيكوماموشي، رايزو، شينوبو وكيكونوجو، أدرك المواطنين أن هؤلاء هم الأغماد التسعة وتفاجئ الجميع بالتحول الغير متوقع لمسار الأحداث، وبدأ الجميع يبحثون عن طريقة لنشر هذا التطور التاريخي في جميع أنحاء وانو.

بالقرب من موقع سقوط أونيغاشيما، التقت ياماتو مع بقية طاقم قبعة القش، وبرغم مفاجأة البعض من أنها ابنة كايدو، الا أنها أكدت لهم أنها ليست عدوة لهم، وأنها منذ الأن ستنضم الى قراصنة قبعة القش مما صدم أوسوب ونامي، بينما وقف فرانكي متحيراً بينما لمعت عيني سانجي وبروك بينما تتمتع روبين بما يجري. بينما على جانب أخر يقول جيمبى أنه غير مقتنع بما قالته حتى يقول لوفي كلمته، وقد قبلت ياماتو هذا، وكل هذا في حين أن تشوبر يقوم بعلاج لوفي وزورو.

ياماتو ون بيس

لاحظت ياماتو هروب بعض قراصنة الوحوش لذا صاحت فيهم للوقوف في مكانهم. سأل أوسوب تاما عن المدة التي يستمر فيها تأثير فاكهتها الشيطانية، وكشفت أنها قد روضت الجيفترز وأنهم سيعودون الى طبيعتهم بعد شهر. كما أنها قالت أن الحيوانات تقرر في النهاية ما تفضله سواء بالبقاء معها أو الرحيل. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1052.

 

مانجا ون بيس 1052 One Piece

في الفصل المقبل، سنرى تداعيات خسارة اثنين من اليونكو وأثرها على العالم، وكذلك رد فعل حكومة العالم على ما حدث في أرض وانو فكما نعلم هناك سفن تابعة للبحرية بالفعل في طريقها الى وانو، ولكن كان زونيشا هو من يقف في طريقهم.

قتال كايدو ولوفي مانجا ون بيس

الأن ابتعد زونيشا عن الطريق ويبدو أننا على موعد مع رؤية أحد الأدميرالات في الفصل المقبل. كيف ستحاول حكومة العالم فرض سيطرتها على وانو بعدما أبقى مومونوسكى الحدود مغلقة؟ سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1052 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1052 يوم 13 يونيو 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 10 يونيو 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1052 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.