مانجا ون بيس 1057 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1057. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1057. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

قبل أن نتحدث عن الفصل القادم، دعونا نلخص سريعاً ما شاهدناه في الفصل الأخير. بدأ الفصل مع كيد الذي كان غاضباً من باغي ومنظمته الجديدة التي تُعرف باسم “نقابة الصليب” والتي انضم اليه فيها كروكودايل وميهوك كـ تابعين له، ويبدو أنه أصبح يتمتع بقوة كافية لأن يُنصب كأحد اليونكو.

قال زورو أنه لا يصدق أبداً أن يصبح ميهوك تابعاً لأحد، بينما قال لوفي أن باغي مجرد أحمق. ولكن، قال كيد أنه يستغل منظمته تلك لوضع مكافئات على رؤوس البحرية، وقال أن الكثير قد تغير في العالم الخارجي بينما كانوا مشغولين في بلاد وانو.

باغي، ميهوك، كروكودايل - مانجا ون بيس

قدم لاو لـ كيد نسخة من بونغليف الطريق، بينما كشف كيد أنه تمكن مع طاقمه من الحصول على نسخة من البونغليف الموجود في جزيرة الكعكة الكاملة منذ فترة. هنا صرح كيلر أيضاً أنه للمشاركة في الحرب القادمة على الون بيس يجب عليهم العثور على الرجل صاحب “ندبة الحرق”. سأله لوفي عما يعني، ولكن ضحك كيد وأخبر لوفي أنه الأن يمتلك الأفضلية عليه وعلى طاقمه.

نعود الى القلعة من جديد، حيث كان مومونوسكى وكينيمون يبحثان عن ياماتو، التي كانت متواجدة على السقف التي أعلنت أنها ستنضم الى طاقم قبعة القش وتخوض مغامرة مثل التي خاضها أودين. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1057.

 

مانجا ون بيس 1057 One Piece

مما انتهى اليه الفصل السابق، سنرى انضمام ياماتو الى قراصنة قبعة القش المتواجدين حالياً في ميناء توكاجي حيث يستعد القادة الثلاثة لمغادرة البلاد، ومع حلم ياماتو بالحرية، فلا شك أنها ستنضم الى لوفي ورفاقه.

قراصنة قبعة القش - مانجا ون بيس

كذلك يأمل الجميع أن نرى باغي في الفصل المقبل لنرى ما الذي يفعله. لم يكن أحد يتوقع أن يصل باغي الى تلك المكانة وسيكون من الرائع أن يعطينا أودا لمحات عما يجري مع ميهوك وكروكودايل فلاشك هناك دافع يجعلهما يقفان خلف باغي في الوقت الحالي.

كل هذه مجرد توقعات وسيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1057 من مانجا ون بيس 

هناك أخبار أن الفصل المقبل سيتم تأجيله لمدة أسبوع لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 1057 من مانجا ون بيس يوم 21 أغسطس 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 19 أغسطس 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1057 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.