مانجا ون بيس 1058 One Piece مترجم

0

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1058. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل الأخير مع مومونوسكى الذي كان يتجول في أرجاء وانو برفقة ياماتو وكينيمون. أخبرت ياماتو رفاقها بأنها لن تنضم الى طاقم لوفي في الوقت الحالي. ولكن شعر مومونوسكى بالغيرة لأن ياماتو تمكنت من التحدث مع لوفي قبل أن يبدأ استعداده مع طاقمه للانطلاق في رحلتهم الجديدة.

اشتغل الشوغن الجديد غضباً وبدأ يركض باتجاه سفينة ساوزند ساني من أجل مواجهة لوفي ومحاسبته على أفعاله. ولكن أثناء ركضه، بدأ مومونوسكى يتذكر كل المغامرات التي خاضها مع لوفي والبقية. وبعد فترة قصيرة، تمكن من الوصول الى وجهته، حيث قفز على لوفي ليسقط الاثنان أرضاً بينما كان مومونوسكى يبكي.

لوفي ومومونوسكى - مانجا ون بيس

كان الفتى حزيناً بسبب رحيل أصدقائه، وبرغم توسلاته لهم بأن يبقوا، الا أن لوفي أخبره أنهم لا يستطيعون البقاء وأعطاه علم قبعة القش ليرفعه على بلاد وانو. قال لوفي لـ ياماتو، كينيمون ومومو أن هناك مكان لهم دوماً على سفينته اذا أرادوا أن يصبحوا قراصنة.

وانتهى الفصل مع انطلاق لوفي ولاو وكيد حيث كان يتحدى كل منهم الأخر للقفز من شلال المياه الذي يحيط ببلاد وانو، بينما اتجه مومونوسكى عائداً الى قصره. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1058.

 

مانجا ون بيس 1058 One Piece

كما قلنا من قبل، فان الفصل القادم سيكون بداية العصر الجديد لـ لوفي ورفاقه. يبدو أن السلسلة تتجه بسرعة نحو نهايتها، حيث أننا ندخل الجزء الأخير من القصة.

المحرك الخامس لوفي - مانجا ون بيس

حتى الأن، لم يتم الكشف عن أي شيء باستثناء صورة للمحرك الخامس الأسطوري الخاص بـ لوفي وكذلك تحذيرات بشأن وضع العالم. يبدو أن الفصل القادم سيحتوي على معلومات لها علاقة بما يجري في العالم الخارجي وكيف سيؤثر هذا على مسار القصة.

كل هذه مجرد توقعات وسيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1058 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1058 من مانجا ون بيس يوم 28 أغسطس 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 26 أغسطس 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1058 مترجم 

من هنا

اترك رد