مانجا ون بيس 1060 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1060. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1060. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

في بداية الفصل الأخير علمنا أن ماركو قد رحل عن وانو على متن سفينة شانكس حيث كان يشكرهم على توصيله. سأله شانكس عما اذا كان يريد الانضمام اليهم ولكن ماركو رفض عرضه.

على جانب أخر، نرى أمازون ليلي التي تعاني من الغزو الأخير الذي تعرضوا له، حيث يتعرضون لهجوم شامل من البحرية بقيادة كوبي في محاولة لالقاء القبض على بوا هانكوك.

فجأة يظهر اللحية السوداء قائلاً أنه لن يسمح لقوة هانكوك أن تقع في يد البحرية وأنهم اذا كانو سيحصلون عليها فسيقوم بسرقة قوة فاكهتها الشيطانية أولاً. تأزم الوضع بين الجميع ولكن سيطر اللحية السوداء على مجريات الأمور.

مارشال دي تيتش

كاد اللحية السوداء أن يقضي على هانكوك لولا ظهور سيلفر ريلي الذي أوقف ما يجري وطلب من هانكوك أن تزيل أثر لعنتها عن جنود البحرية وقراصنة اللحية السوداء وأنه سيضمن بنفسه أن ينتهي هذا الموقف.

في الوقت ذاته أظهرت البحرية قوتها الجديدة وهي الجيل الجديد من الباسيفيستا الذين يشبهون الشيتشيبوكاي في طفولتهم وبدأوا الهجوم في كل مكان.

انتهى الموقف بنجاح ريلي في انقاذ هانكوك، ولكن نرى في نهاية الفصل الجريدة تنشر خبر أن كوبي أصبح أسيراً في يد قراصنة اللحية السوداء. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1060.

 

مانجا ون بيس 1060 One Piece

لقد صدرت سبويلر الفصل المقبل لذا فالقادم سيكون حرق للأحداث، لذا لا تكمل القراءة اذا كنت لا تريد حرق الأحداث.

من المنتظر أن يكون الفصل المقبل بعنوان “حلم لوفي” حيث يبدأ الفصل مع لوفي الذي يخبر الفريق عن حلمه ونرى ردود أفعالهم على ما يقول. بينما على جانب أخر يكمل سابو مكالمته مع دراجون.

جائزة سابو ون بيس

أخره سابو أن قد شاهد شخص يجلس على العرش الخالي، وأن ذلك الشخص يمسك بخريطة تم اقصاء مملكة لولوشيا منها. بينما في ناحية أخرى تتجمع الغيوم فوق تلك المملكة وتضربها الصواعق من كل اتجاه لتتدمر بالكامل.

نعود الى طاقم قبعة القش الذي يلتقي بـ جويليري بوني صاحبة المكافأة التي تبلغ  320 مليون بيري ويبدو أن الفصل ينتهي هنا. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1060 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1060 من مانجا ون بيس يوم 18 سبتمبر 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 16 سبتمبر 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1060 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.