مانجا ون بيس 1062 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1062. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1062. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل 1061 من المانجا، مع لوفي الذي أنقذ بوني من هجوم القرش الميكانيكي. حاول ذلك القرش الهجوم بعد ذلك على سفينة ساني ولكن أوقفه فرانكي.

وسط كل تلك الفوضي، انفصل أفراد الطاقم عن بضعهم البعض، حيث أسرع جيمبى لانقاذ لوفي، بوني وتشوبر من الغرق ولهذا انفصلوا عن بقية أفراد الطاقم.

مونكي دي لوفي وجويليري بوني - مانجا ون بيس

انتقل المشهد بعد ذلك الى اجتماع أفراد “سورد” حيث كانت تاشيجي مع أطفال جزيرة بانك هازارد حيث كان هيليمبو يتوسل من أجل انقاذ كوبي من قراصنة اللحية السوداء. كما أنه طلب منهم أن يسمحوا للسيرافيم بالهجوم.

نعود من جديد الى لوفي، حيث كانت بوني تتسائل عما اذا كان لوفي يونكو بحق، ولماذا صورته في البوستر غريبة حيث قالت أن الصورة لها شعر أبيض وأجابها لوفي أنه يتحول الى هذا الشكل عندما يكون حراً.

كما تفاجئت بوني من انضمام جيمبى الى الطاقم. بعد ذلك قال الجميع أنهم يشعرون بالجوع وأخبرتهم أن الجزيرة التي وصلوا لها عليها مؤسسة للحكومة يقال أنها تسبق الزمن بـ 500 عام.

الدكتور فيجابانك - مانجا ون بيس

انتقل المشهد الى فرانكي والأخرين حيث كانوا يقاتلون القرش الميكانيكي عندما قامت فتاة جميلة بانقاذهم من ذلك القرش. وفور سؤالها عن هويتها وما الذي تفعله في ذلك المكان، قالت أنها الدكتور فيجابانك نفسه. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1062.

 

مانجا ون بيس 1062 One Piece

حسناً، الدكتور فيجابانك فتاة. هذا صحيح. سموزي هي الفتاة الوحيدة بين القادة الثلاثة الكبار لأحد اليونكو.كذلك هانكوك هي الفتاة الوحيدة بين التشيبوكاي. كما أن البيج مام هي اليونكو الأنثى الوحيدة، وتسورو هي الأنثى الوحيدة بين كبار ضباط البحرية.

لذا فظهور أن فيجابانك فتاة أمر مثير جدا جدا يغير من ديناميكية الأحداث. قال أودا أنه عند ظهور فيجابانك فاننا سنعرف حقيقة فواكه الشيطان.

فاكهة الشيطان

أعتقد أننا على موعد مع كم هائل من المعلومات على مدار الفصول القادمة. كذلك قد نعرف لماذا فعل كوما ما فعله، وما الذي تفعله فيجابانك، وحقيقة فواكه الشيطان، كما أنها قد تقوم باجراء بعض التحديثات على السفينة ساني وكذلك الجنرال فرانكي. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1062 من مانجا ون بيس 

هناك أخبار أن الفصل المقبل سيتم تأجيله لمدة أسبوع لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 1062 من مانجا ون بيس يوم 9 أكتوبر 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 7 أكتوبر 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1062 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.