مانجا ون بيس 1063 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1063. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1063. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

في الفصل 1062 من مانجا ون بيس، كشفت بوني أن فيجا بانك قد قام بتحويل والدها الى سلاح بشري، وكذلك تم الكشف أن هناك 6 شخصيات منفصلة لـ فيجا بانك والتي قد صنعها العالم بنفسه بسبب انشغاله الشديد وعدم وجود من يساعده.

السايفر بول CP0

كذلك تم الكشف أن أفراد CP0 وبالتحديد روب لوتشي وكاكو وستاسي متواجدين في الجزيرة ويسعون للقضاء على فيجا بانك لأن كبار رجال الحكومة يعتقدون أنه يعرف أكثر من اللازم.  والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1063.

 

مانجا ون بيس 1063 One Piece

الكلمات القادمة تتضمن حرق لأحداث الفصل القادم لذا لا تكمل القراءة اذا كنت لا تريد هذا. يستمر لوفي وتشوبر وجيمبى مع بوني في جولتهم على جزيرة ايغ هيد حيث يقابلهم شرطي روبوت بشكل كوما ليقوم بالهجوم عليهم.

يحاول لوفي رد الهجوم ولكن توقفه بوني لتخبره أن كوما هو والدها الحقيقي وكل عائلتها ونرى صورة لكوما الذي يحمل بوني وهي طفلة.

ننتقل الى مكان أخر حيث يحاصر قراصنة اللحية السوداء ترافلغار لاو في منتصف البحر. يهرب لاو الى جزيرة قريبة ولكن فان أوجر يستخدم قدرة فاكهته الشيطانية لنقل بورجيس اليه والذي قام بدوره برفع جبل كامل ليلقيه على لاو. بينما يصل بقية قراصنة اللحية السوداء تباعاً.

اللحية السوداء ، مارشال دي تيتش - مانجا ون بيس

يظهر اللحية السوداء أمام لاو ليخبره أن كان يبحث عن أحد القادة الثلاثة الذي كانوا في بلاد وانو وكان يتسائل عمن سيقابل منهم أولاً. في النهاية يستعد اللحية السوداء ولاو للقتال بعد أن أعلن اللحية السوداء أن هدفه هو الرود بونغليف ليرد عليه لاو بأنه مستعد وأن المنتصر يأخذ كل شيء.

سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1063 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1063 من مانجا ون بيس يوم 16 أكتوبر 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 14 أكتوبر 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1063 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.